الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيرمين لوبيز بعد تألقه مع برشلونة: أعيش حلما لا أصدقه

الأحد 30/يوليو/2023 - 12:02 م
فيرمين لوبيز
فيرمين لوبيز

فيرمين لوبيز..علق فيرمين لوبيز المتواجد داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني، على تألقه والمشاركة الفعالة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، ضمن استعدادات الموسم الجديد في الدوري الإسباني.

 

فيرمين لوبيز بعد تألقه مع برشلونة: أعيش حلما لا أصدقه

 

فيرمين لوبيز..وقال فيرمين لوبيز في تصريحاته عقب المباراة: "أنا أعيش حلمًا مع برشلونة، لا أصدقه ولا أعرف ما حدث اليوم".

 

فيرمين لوبيز..تابع:"لقد هنأني المدرب تشافي وزملائي في الفريق على الهدف، أود أن أرى نفسي هنا في الولايات المتحدة في بطولة كأس العالم المقبلة، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لأقطعه".

 

فيرمين لوبيز ..وأختتم حديثه بعد الفوز على ريال مدريد قائلاً: "لقد مرت عائلتي بوقت عصيب، أريد أن أهدي هذا الهدف لهم".

 

فيرمين لوبيز..رغم مشاركة فيرمين لوبيز كبديل لبيدري الذي غادر المباراة في الدقيقة 66، لكنه نجح في إثبات نفسه سريعاً ملعب دالاس كاوبويز الأمريكي.

 

فيرمين لوبيز..وسجل فيرمين لوبيز ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة 85، قبل أن يضع بصمته على الهدف الثالث الذي سجله فيران توريس في الدقيقة 90+1.

 

فيرمين لوبيز.. فيرمين لوبيز بدأ رحلته داخل المستطيل الأخضر بعدما انتقل لناشئي نادي برشلونة في 2018 قادماً من ريال بيتيس في سن الخامسة عشر.

 

فيرمين لوبيز

 

فيرمين لوبيز..لعب فيرمين لوبيز 24 دقيقة، سجل فيهم هدفاً وصنع آخر، ولمس الكرة 10 مرات، ومرر 3 تمريرات من بينهم تمريرتان صحيحتان بنسبة دقة بلغت 67%، وصنع فرصة كبيرة، وسدد كرة على المرمى.

 

فيرمين لوبيز
فيرمين لوبيز

فيرمين لوبيز..وضرب فريق برشلونة الإسباني نظيره ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما في صباح باكر، وديا بولاية تكساس الأمريكية.

 

فيرمين لوبيز..واستطاع عثمان ديمبيلي ان يشجل هدف برشلونة الأول في الدقيقة 15، بينما اهدر فينيسيوس جونيور ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 20.


فيرمين لوبيز..وجاء هدف النادي الكتالوني الثاني عن طريق لاعبه فيرمون لوبيز في الدقيقة 85، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سجل فيران توريس الهدف الثالث.

 

فيرمين لوبيز

 

فيرمين لوبيز..كان ريال مدريد تمكن من الفوز في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوق فى المباراة الأولى على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، بينما حسم المباراة الثانية أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

 

فيرمين لوبيز..بينما على الجهة الأخرى، خسر برشلونة مباراته الودية الأولى في أمريكا أمام أرسنال بنتيجة 3/5، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدفين لهدف خلال الشوط الأول، مع العلم أنه أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مفاجيء بين عناصر البارسا.

 

فيرمين لوبيز..والتقي ريال مدريد وبرشلونة في 186 مباراة من قبل ضمن منافسات الدوري الإسباني، وكانت الغلبة لمصلحة الملكي،الذي تفوق في 77 مباراة مقابل 74 للبارسا، بينما كان التعادل "سيد الموقف" فى 35 مباراة.


فيرمين لوبيز..كما التقي ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 37 مناسبة ، تفوق خلالهم الفريق الكتالوني في 16 مباراة مقابل 13 فقط للملكي، وانتهت 8 لقاءات بالتعادل.

 

فيرمين لوبيز..وفي دوري أبطال أوروبا، التقي برشلونة وريال مدريد فى 8 مراتٍ من قبل، حيث تفوق الملكي في 3 مواجهات مقابل 2 للبارسا، وتعادلا في 3 مباريات.

 

فيرمين لوبيز..ويعد ريال مدريد هو الأكثر فوزًا على برشلونة في الكلاسيكو على الصعيد الرسمي بـ 102 انتصار مقابل 100 للكتالوني، فيما انتهت 52 مباراة بالتعادل وجمع برشلونة وريال مدريد 34 مباراة ودية، تفوق خلالها فى 20 مباراة وخسر 4 فقط، وانتهت 10 منها بالتعادل.