الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية.. كهربا يقود الهجوم

الأحد 30/يوليو/2023 - 11:33 ص
الأهلي
الأهلي

الأهلي ضد الداخلية.. يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

 

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية..كهربا يقود الهجوم 

 

ومن المتوقع ان يضم تشكيل الأهلي ضد الداخلية كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، محمد هاني، خط الوسط: مروان عطية، أليو ديان، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، خط الهجوم: محمود كهربا.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم على الداخلية، علماً بأن الفائز من تلك المواجهة سيضرب موعداً مع المصري البورسعيدي في الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات دور الثمانية.

 

وجاءت قائمة الأهلي ضد الداخلية كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف، خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح، وسط الملعب: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ورأفت خليل ومحمد الضوي كريستو، الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا.

 

وشهدت قائمة الأهلي ضد الداخلية غياب ياسر إبراهيم ومحمد شريف للإصابة ومحمد عبد المنعم للإيقاف إلى جانب رحيل علي لطفي وشادي حسين.
 

 

وجاء طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الداخلية كالتالي: محمد يوسف (حكم ساحة)، هشام طلب وعلاء عبد الباسط (مساعدان)، محمد العتباني (حكم رابع)، محمد صباحي (حكم فيديو)، عمر فتحي (مساعد حكم فيديو).

 

 

الأهلي يوجه رسالة شكر إلى علي لطفي

 

 الأهلي ضد الداخلية.. في ذات الصدد، وجه الأهلي الشكر لحارسه علي لطفي، الذي انتقل بشكل رسمي لصفوف نادي زد، وقال الأهلي عبر حساباته على مواقع التواصل: "شكرا علي لطفي، قدم نموذجا رائعا في الإخلاص والالتزام والاحترام".

 

وشارك علي لطفي أساسيا في لقاء المصري الأخير بختام بطولة الدوري المصري الممتاز كنوع من التكريم له قبل الرحيل.

 

ونجح زد في الحصول على خدمات حارس الأهلي لمدة 4 مواسم بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وضم زد عددا من لاعبي الأهلي على غرار علي لطفي وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد رب النبي ومحمد أشرف.

 

من جانبه ، رد الحارس علي لطفي برسالة وداع عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" أعلن خلالها رحيله إلى نادي زد.

 

وكتب لطفي:" لا أعرف من أين أبدأ رسالتي ولكن بداخلي مشاعر لا أعرف كيف أعبر عنها ، اليوم كان الأخير لي مع الأهلي النادي الذي حلمت باللعب له منذ أن مارست كرة القدم".

 

وأضاف: "قضيت داخل الأهلي أفضل 6 سنوات في حياتي وحققت بطولات وإنجازات ستظل وسام على صدري ، وشاهدت الحب والاحترام من كل أفراد منظومة الأهلي ولم أقصر يوما في حق النادي وكنت أتمنى أن أستمر 30 عاما وليس 6 فقط".

 

وواصل:" أشكر إدارة الأهلي بقيادة الأسطورة محمود الخطيب لتفهم موقفي بطلب الرحيل للحصول على فرصة المشاركة".

 

وأكد أنه وجدا مشروعا كبيرا يرتفي لطموحاتي التي تعود عليها داخل الأهلي وهو ما يراه داخل نادي زد، وأقام الجهاز الفني واللاعبين حفلا لوداع علي لطفي بعد رحيله بشكل رسمي عن الأهلي.