السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند عاكف لـ"مصر تايمز" عن نيو لوك وفاء مكي: شكلها جميل وحلوة وربنا هيكرمها

السبت 29/يوليو/2023 - 10:19 م
 الفنانة هند عاكف
الفنانة هند عاكف

عبرت الفنانة هند عاكف عن سعادتها خلال حضور فعاليات  الدورة الـ 16 من المهرجان القومى للمسرح المصرى، والتي تحمل اسم الزعيم عادل إمام بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الفنان محمد رياض.
 

وقالت هند عاكف في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" ، أنها سعيدة بالتواجد اليوم في الأجواء الممتعة لمهرجان القومي للمسرح ، مضيفة: دورة مميزة لأنها دورة الزعيم وبشكر محمد رياض .. والجمهور هيتبسط لأن العروض مجاناً وفي ورش وحاجات كتير ممتعة"


وعن الفنانة وفاء مكي قالت: كلمتها باركتلها وشكلها جميل هي وفاء حلوة وربنا يكرمها وتنسى اللي فات ومنتكلمش فيه بقى خلاص "


وخلال حفل الافتتاح تم تكريم 10 فنانين من صناع المسرح من عناصر مختلفة ما بين ممثلين ونقاد وكتاب ومهندسي ديكورات ، فيكرم الفنانين : صلاح عبد الله ، رياض الخولي ، محمد أبو داوود، خالد الصاوي ، محمد محمود ، رشدي الشامي، أحمد فؤاد سليم، د. سامي عبد الحليم، مهندسة الديكور نهي برادة ، الكاتب محمد السيد عيد، فضلا عن تنظيم تكريم خاص للنجم عادل إمام خلال الحفل.

كما أحيي الموسيقار العالمي الكبير هاني شنودة حفل افتتاح، حيث يقدم في الفقرة الأخيرة من الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية بطريقة الـ " ميدلي " من أعمال الفنان الكبير عادل إمام الذي تنطلق الدورة باسمه .

المهرجان القومي للمسرح المصري تستمر فعالياته حتى يوم 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري