السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهيب عبدالهادي: الزمالك في مفاوضات جادة مع ناصر ماهر لاعب فيوتشر

السبت 29/يوليو/2023 - 06:02 م

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة لضم ناصر ماهر صانع ألعاب فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

مهيب عبدالهادي: الزمالك في مفاوضات جادة مع ناصر ماهر لاعب فيوتشر

 

 

وكتب الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الزمالك فتح خط مفاوضات قوي مع ناصر ماهر لاعب فيوتشر لضمه الموسم المقبل.. اللاعب مرحب ولكن طلب حسم الصفقة مع إدارة فيوتشر، المفاوضات قديمة جدا ومستمرة وهناك اصرار من الزمالك علي ضم  ناصر".

 

 

ومن جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الشباب السعودي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على أرضية ستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية "كأس الملك سلمان".

 

 

وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية.


 

وخاض الزمالك 57 مباراة في البطولة العربية بمختلف مسمياتها، وحقق خلالها الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 16 وتلقى الهزيمة 14 مرة، وسجل لاعبو الزمالك تسجيل 79 هدف طوال تاريخ مشاركاتهم في البطولة بينما استقبلت شباكهم 59 هدف. 

 

 

ويشارك الزمالك في البطولة العربية من دور المجموعات مباشرة بصفته بطل الدوري المصري الموسم الماضي، ويتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كل من النصر السعودي، والشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي".