الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يرفض التعاقد مع يوسف النصيري

السبت 29/يوليو/2023 - 04:10 م
يوسف النصيري
يوسف النصيري

رفضت إدارة نادي الهلال السعودي التفاوض مع النجم المغربي يوسف النصيري الذي يلعب في صفوف نادي إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ضمن خطة الميركاتو التاريخي لأندية الدوري السعودي.

 

قناة "الكأس": الهلال رفض التفاوض مع يوسف النصيري ويضع لوكاكو في أولوياته 

 

وذكرت قناة "الكأس" القطرية نقلاً عن مصادرها، أنه تم عرض المهاجم المغربي يوسف النصيري على إدارة نادي الهلال ورفضت التعاقد معه نهائيا ولا زالت خيارات النادي في مركز المهاجم منحصره بين لوكاكو وميتروفيتش.

 

وتعادل الهلال السعودي أمام نظيره فريق أهلى طرابلس الليبي، سلبياً فى اللقاء الذى جمع الفريقين علي استاد "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في دور المجموعات من البطولة العربية.

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي مالكوم، قادما من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


ونشر الحساب الرسمي للهلال، عبر موقع "تويتر"، فيديو ترحيبي بالبرازيلي مالكوم، معلقا:"راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا".


وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرازيلي مالكوم، وقع عقدا مع الهلال، يستمر حتى عام 2026، فى صفقة كلفت خزينة الزعيم السعودي، مبلغ 60 مليون يورو.

 

ويعد مالكوم، رابع صفقات الهلال السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالى برونو نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.