الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في غياب ساديو ماني.. بايرن ميونخ يحقق الفوز على كواساكي الياباني وديًا

السبت 29/يوليو/2023 - 04:08 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

ساديو ماني.. حقق فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز على كواساكي فرونتال الياباني بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم السبت، على الملعب الأولمبي الوطني في مدينة طوكيو اليابانية.

 

في غياب ساديو ماني.. بايرن ميونخ يحقق الفوز على كواساكي الياباني وديًا

 

وسجل الكرواتي جوسيب ستانيشيتش هدف فوز بايرن ميونخ أمام كاواساكي الياباني في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

 

شهدت مباراة بايرن ميونخ أمام كاواساكي الياباني، على غياب السنغالي ساديو ماني مع أنباء انتقاله إلى نادي النصر السعودي لمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

أصدر بايرن ميونخ الألماني بيان رسمي، أعلن خلاله عن إستبعاد السنغالي ساديو ماني من قائمة الفريق لمواجهة كاواساكي اليوم، بسبب مفاوضاته مع نادي النصر السعودي.

 

قال بايرن ميونخ في بيانه: " ساديو ماني في مباحثات بشأن عقده لاحتمال انتقال مرتقب ولهذا هو ليس ضمن تشكيل الفريق اليوم، زفن أولرايش يغيب أيضًا لإصابة في الفخذ".

 

وأكدت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي نجح في التعاقد مع الجناح السنغالى ساديو ماني، قادما من بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن النصر السعودي توصل لاتفاق مع بايرن ميونخ من أجل ضم ساديو ماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقيمة 37 مليون يورو.

 

وأشار إلى أن الناديين يناقشان حاليا بعض التفاصيل الأخيرة بشأن الصفقة، قبل خضوع اللاعب للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

يذكر أن ساديو ماني سيكون رابع صفقات النصر السعودي، بعد مارسيلو بروزوفيتش، أليكس تيليس وسيكو فوفانا، وكان ساديو ماني قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ، فى صيف عام 2022، من ليفربول الإنجليزي، بقيمة 32 مليون يورو.