السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يضم سيرجي اكا لمدة موسمين

السبت 29/يوليو/2023 - 03:08 م
سيرجي اكا
سيرجي اكا

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الاهلي برئاسة اللواء اشرف نصار عن التعاقد مع الايفواري سيرجي اكا لاعب وسط الاسماعيلي السابق لمدة موسمين.

 

البنك الأهلي يضم سيرجي اكا لمدة موسمين 

 

وسيق وأعلن نادي البنك الأهلي تعاقده رسميا مع أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي السابق في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برازيل الكرة المصرية.

 

بجانب نجم الأهلي السابق، أعلن البنك تعاقده بشكل رسمي مع أيمن أشرف لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وحقق فريق البنك الأهلي فوزاً هاماً على نظيره فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، في إطار منافسات الأسبوع الـ34 والأخير من مباريات الدوري المصري.

 

وجاء الهدف عن طريق كريم بامبو مهاجم البنك الأهلي في الدقيقة (75) من زمن اللقاء.

 

سيرجي اكا

شوبير يكشف سر تأخر الأهلي في حسم صفقة رضا سليم
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تأخر صفقة انتقال رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي، ليس لها علاقة بجواز السفر الخاص به، وأن هناك غضب في القلعة الحمراء بسبب وكيل اللاعب.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الكل كان بيقول رضا سليم، سيصل القاهرة اليوم الجمعة، وأنا قولت لأ الموضوع مش هيخلص النهاردة وقولت إن في حد تدخل وأنا عارف ومش هقول، تأخر وصول رضا سليم للقاهرة، ليس له علاقة بجواز السفر".


 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي والجيش الملكي اتفقا على كل شئ، بقى اللاعب ووكيله، كريم البلق، وكيل أعمال رضا سليم، كانت له طلبات معينة للاعب، هناك طلبات استجدت في الفترة الأخيرة، النادي الأهلي كان انهى كل شئ وانتظر الوصول ولكن مع الطلبات الجديدة للاعب حدث نوع من أنواع الغضب".

 

وتابع أحمد شوبير، "الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، لكنها شبه منتهية حتى الآن، وهناك نادي مصري آخر دخل في تفاوض لضم اللاعب، وهو فريق بيراميدز، الذي توقف عند مبلغ معين ثم انسحب، حيث عرض 800 ألف دولار فقط".