الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يحسم مشاركة الأهلي في كأس النخبة والرابطة (خاص)

السبت 29/يوليو/2023 - 03:02 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي موقف الفريق من المشاركة في بطولتي كأس النخبة والرابطة المصرية، بعد انتشار أنباء عن انسحاب الأحمر خلال الساعات الماضية.

 

كولر يحسم مشاركة الأهلي في كأس النخبة والرابطة (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": أن إدارة النادي الأهلي تعتزم عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة العديد من الملفات المرتبطة بإستعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد، موضحاً أن الجلسة ينتظر أن تعقد فور عودة كولر من الإجازة التي سيحصل عليها.

 

وأضاف، أن كولر سيطالب إدارة الأهلي بالحصول على أجهزة ومعدات لتطوير اللاعبين، وأيضًا جدول مباريات معروف من أجل وضع خريطة فترة الإعداد للموسم الجديد، كما ينتظر أن يحسم كولر خلال الجلسة موقفه النهائي من المشاركة في كأس النخبة وبطولة كأس الرابطة من عدمه.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة نظيره الداخلية ضمن منافسات بطولة كاس مصر.

 

ويضع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خطة عبور المارد الأحمر منافسه الداخلية في كأس مصر، بعدما أنهى موسم الدوري المصري بطلاً له للمرة الـ 43 في تاريخه.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، نظيره الداخلية، غداً الأحد، على ملعب ستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

شوبير يكشف سر تأخر الأهلي في حسم صفقة رضا سليم

 

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تأخر صفقة انتقال رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي، ليس لها علاقة بجواز السفر الخاص به، وأن هناك غضب في القلعة الحمراء بسبب وكيل اللاعب.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الكل كان بيقول رضا سليم، سيصل القاهرة اليوم الجمعة، وأنا قولت لأ الموضوع مش هيخلص النهاردة وقولت إن في حد تدخل وأنا عارف ومش هقول، تأخر وصول رضا سليم للقاهرة، ليس له علاقة بجواز السفر".
 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي والجيش الملكي اتفقا على كل شئ، بقى اللاعب ووكيله، كريم البلق، وكيل أعمال رضا سليم، كانت له طلبات معينة للاعب، هناك طلبات استجدت في الفترة الأخيرة، النادي الأهلي كان انهى كل شئ وانتظر الوصول ولكن مع الطلبات الجديدة للاعب حدث نوع من أنواع الغضب".

 

وتابع أحمد شوبير، "الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، لكنها شبه منتهية حتى الآن، وهناك نادي مصري آخر دخل في تفاوض لضم اللاعب، وهو فريق بيراميدز، الذي توقف عند مبلغ معين ثم انسحب، حيث عرض 800 ألف دولار فقط".