الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف مفاجأة بشأن مستقبل كريم نيدفيد مع الأهلي (خاص)

السبت 29/يوليو/2023 - 03:22 م
كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

علم "مصر تايمز" عن استعداد الأهلي لتحديد مستقبل لاعبه كريم نيدفيد مع الفريق، بعد انتهاء إعارته إلى نادي فيوتشر، ضمن خطط الموسم المقبل.
 

 

مصدر يكشف مفاجأة بشأن مستقبل كريم نيدفيد مع الأهلي (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي يستعد لإبلاغ كريم نيدفيد بموعد الانتظام في التدريبات  بنائاً على برنامج الإعداد للموسم المقبل"، مضيفاً،  "وذلك بجانب تحديد موعد عودة اللاعبين من الاجازة التي سيمنحها الجهاز الفني للفريق تحت قيادة مارسيل كولر، عقب مباريات كأس مصر، الأهلي حتي الآن لم يبلغ كريم نيدفيد بتواجده بشكل رسمي مع الفريق في الموسم القادم".

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة نظيره الداخلية ضمن منافسات بطولة كاس مصر.


 

ويضع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خطة عبور المارد الأحمر منافسه الداخلية في كأس مصر، بعدما أنهى موسم الدوري المصري بطلاً له للمرة الـ 43 في تاريخه.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، نظيره الداخلية، غداً الأحد، على ملعب ستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تأخر صفقة انتقال رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي، ليس لها علاقة بجواز السفر الخاص به، وأن هناك غضب في القلعة الحمراء بسبب وكيل اللاعب.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الكل كان بيقول رضا سليم، سيصل القاهرة اليوم الجمعة، وأنا قولت لأ الموضوع مش هيخلص النهاردة وقولت إن في حد تدخل وأنا عارف ومش هقول، تأخر وصول رضا سليم للقاهرة، ليس له علاقة بجواز السفر".


 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي والجيش الملكي اتفقا على كل شئ، بقى اللاعب ووكيله، كريم البلق، وكيل أعمال رضا سليم، كانت له طلبات معينة للاعب، هناك طلبات استجدت في الفترة الأخيرة، النادي الأهلي كان انهى كل شئ وانتظر الوصول ولكن مع الطلبات الجديدة للاعب حدث نوع من أنواع الغضب".


 

وتابع أحمد شوبير، "الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، لكنها شبه منتهية حتى الآن، وهناك نادي مصري آخر دخل في تفاوض لضم اللاعب، وهو فريق بيراميدز، الذي توقف عند مبلغ معين ثم انسحب، حيث عرض 800 ألف دولار فقط".

 

تسريب صوتي يكشف محاولة ميدو خطف رضا سليم من الأهلي

 

 

كشف مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسريباً صوتياً لنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو حول محاولته لخطف صفقة الأهلي المرتقبة، اللاعب المغربي رضا سليم.

 

 

وتداول مغردون مقطعاً صوتياً لـ أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، وهو يتحدث حول رغبته في إجراء مقابلة عن طريق تطبيق "زووم" مع وكيل أعمال لاعب الجيش الملكي المغربي.


وقال ميدو في المقطع الصوتي إنه يرى أن رضا سليم أفضل من استعادة خدمات لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي الذي رحل عن صفوف الجزيرة خلال الصيف الحالي.