الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط أول ينتهي بتقدم شباب بلوزداد على الرجاء في البطولة العربية

الجمعة 28/يوليو/2023 - 04:52 م

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي بتقدم الفريق الجزائري بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).

 

 

شوط أول ينتهي بتقدم شباب بلوزداد على الرجاء في البطولة العربية

 

وأحرز مؤاد حديد قلب دفاع الفريق الجزائري هدف المباراة الوحيد حتى الآن بعد 10 دقائق فقط من انطلاق صافرة بداية اللقاء.

 

 

وتقام المباراة على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، عبر قنوات SSC Sport بتعليق مشاري القرني.

 

 

 

وفي ذات الوقت يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد المنستيري، اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.


وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية. 

 
وخاض الزمالك 57 مباراة في البطولة العربية بمختلف مسمياتها، وحقق خلالها الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 16 وتلقى الهزيمة 14 مرة، وسجل لاعبو الزمالك تسجيل 79 هدف طوال تاريخ مشاركاتهم في البطولة بينما استقبلت شباكهم 59 هدف. 


ويشارك الزمالك في البطولة العربية من دور المجموعات مباشرة بصفته بطل الدوري المصري الموسم الماضي، ويتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كل من النصر السعودي، والشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي".