الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

الجمعة 28/يوليو/2023 - 04:13 م
الاهلي
الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق لمواجهة الداخلية ضمن منافسات دور ال16 لكأس مصر 2023.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية استاد الكلية الحربية.

 

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر 


 
وتعادل النادي الأهلي مع النادي المصري بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما  ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز .


وتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري برصيد 83 نقطة جمعهم من 34 مباراة، حقق الفوز في 25 وتعادل في 8 وتلقي هزيمة وحيدة.


فيما حصل المصري البورسعيدي علي المركز الخامس برصيد 48 نقطة، جمعها من 34 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل فى 15 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 33.

 

هل بيراميدز يصارع الأهلي صفقة رضا سليم؟.. مصدر يجيب

 

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز حقيقة تفاوض الفريق السماوي مع رضا سليم صفقة النادي الأهلي المنتظرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز  في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "نادي بيراميدز لم يدخل في صفقة اللاعب رضا سليم لا من قريب ولا من بعيد، لاعب كبير ومميز ولكن لم يدخل حساب النادي نهائيًا".

 

وأضاف: "خطتنا للموسم المقبل واضحة ولن نتعاقد مع أي لاعب لمجرد أن منافسنا يرد ضمه".

قدم النادي الأهلي عرضًا لـ الجيش الملكي، من أجل الحصول على خدمات رضا سليم، والانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر.


وبلغ قيمة العرض مليون و700 الف دولار للتعاقد مع رضا سليم، إلا أن النادي المغربي طلب رفع العرض إلى 3 مليون دولار للموافقة على بيع لاعبه للمارد الأحمر.

 

رضا سليم هو لاعب مغربي شاب، من مواليد 25 أكتوبر، يبلغ من العمر 23 عاما، مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن، كما يجيد اللعب كجناح أيسر وصانع ألعاب.


نشأ سليم في أكاديمية نادي الجيش الملكي، ثم قضى 3 سنوات مع ناشئي الرجاء بين عامي 2014 و2017، قبل أن يعود لناديه الحالي.

ويلعب رضا سليم مع الفريق الأول بالجيش الملكي منذ عام 2019، وعلى مدار الموسم المنقضي شارك في 39 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14.


تم استدعاء اللاعب الشاب لتمثيل منتخب المغرب عام 2021 تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، ومنذ ذلك الحين خاض مباراة واحدة بقميص "أسود الأطلس".