الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

الجمعة 28/يوليو/2023 - 03:11 م
الزمالك
الزمالك

يواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة البطولة العربية 2023.

 

وتبدأ المباراة الذي ستجمع بين الفارس الأبيض والفريق التونسي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ويحتضن ستاد مدينة الملك فهد الرياضية أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك والاتحاد المنستيري، في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

 

ويتولى عبدالعزيز الزيد التعليق على مباراة الأبيض والفريق التونسي، عبر قناة SSC Sport، الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.

 

وتنقل قنوات احداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك والاتحاد المنستيري KSA Sport، AL Kass، AD Sport، Kuwait Sports، Arryadia tnt، والجزائرية الثانية والوطنية التونسية، بشكل مفتوح ومجاني.


ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل كلا من:
حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - أحمد فتوح.

خط  الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار".


خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري.
 

وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية. 

 
وخاض الزمالك 57 مباراة في البطولة العربية بمختلف مسمياتها، وحقق خلالها الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 16 وتلقى الهزيمة 14 مرة، وسجل لاعبو الزمالك تسجيل 79 هدف طوال تاريخ مشاركاتهم في البطولة بينما استقبلت شباكهم 59 هدف.