الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القائمة الكاملة لأفلام شهر أغسطس.. محمد رمضان يفتتح السباق بـ "ع الزيرو"

الجمعة 28/يوليو/2023 - 07:00 م
مصر تايمز

يشهد شهر أغسطس القادم منافسة قوية بين عدد كبير من الأفلام، وذلك بعد الإعلان رسميا عن قائمة أفلام شهر أغسطس والتى يبدأها الفنان محمد رمضان بفيلم "ع الزيرو".


ويفتتح محمد رمضان أفلام شهر أغسطس بفيلمه الجديد ع الزيرو وذلك من خلال الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم يوم الأحد القادم داخل أحد السينمات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر.

 

وظهر برومو الفيلم محمد رمضان يتمتع بعلاقة جيدة مع نجله منذر مهران، الذي فقد والدته منذ الصغر، كما أظهر البرومو أن محمد رمضان يعمل D.J ويدعى "حمزة"، وخلال أحداث الفيلم يظهر أن يتورط مع أشخاص في جريمة.

 

كما ظهرت في البرومو أن نيللي كريم مهددة بالقتل من قبل أحد الأشخاص، كما سيطر على البرومو مشاهد الأكشن والتشويق والإثارة.


 

فيلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي 

 

ويحتفل أيضا محمد هنيدي بالعرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء القادم بحضور ابطال العمل داخل أحد السينمات الخاصة استعداد لطرحه فى السينمات بداية من نفس اليوم مساء.


فيلم "مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه".

 

 

فيلم خمس جولات

 

طرحت الشركة المنتحة لفيلم خمس جولات البوستر الرسمي استعدادًا لعرضه 16 أغسطس المقبل.

وظهر في البوستر الرسمي، النجم ماجد المصري وهو يحتضن الأبطال آدم شرقاوي و نور النبوي، وداليا شوقي ومن اليمين تظهر المطربة عايدة الأيوبي، واليسار مطرب الراب أرسينك.


وكانت الشركة المنتجة طرحت البوستر والإعلان التشويقي الأول منذ أشهر ، استعدادًا لطرحه في عيد الفطر الماضي، إلا أنها استقرت على عرضه في الإجازة الصيفية الحالية، نظرًا لمناسبة الفيلم مع شريحة الشباب المهتم برياضة MMA والراب.

 

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

 

 

وش فى وش 


ومن ناحية أخرى حددت الشركة المنتجة لفيلم “ وش في وش ” والذي يقوم ببطولته كل من محمد ممدوح وأمينة خليل موعد طرح الفيلم في السينمات ، ومن المقرر طرح الفيلم يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس من الشهر القادم .

 

فيلم وش في وش، يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أنا جمعهما مسلسل عائلة زيزي، ومسلسل قابيل، ومسلسل العائدون، مسلسل لا تطفئ الشمس، مسلسل جراند أوتيل، فيلم 122، فيلم الخلية.

 

 

 

 

 

 

العميل صفر 


انتهي أكرم حسنى من تصوير فيلمه الجديد العميل صفر الأربعاء الماضي إلا أن الشركة المنتجة بدأت فى الترويج للعمل بطرح البوستر الدعائى له استعداد لعرضه نهاية الشهر لمجرد الانتهاء من عملية مونتاجه.

 

 


وفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، ويشارك فى البطولة كل من نيللى كريم، لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، ليلى عز العرب ومصطفى غريب وأيمن الشيوى، والعمل فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.