السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. الزمالك يفتتح مشواره العربي أمام الاتحاد المنستيري.. قمة الرياض بنكهة عربية تجمع بين النصر والشباب.. شباب بلوزداد يلتقي مع الوداد المغربي.. الكويت الكويتي يصطدم مع الوحدة

الجمعة 28/يوليو/2023 - 12:36 م
البطولة العربية
البطولة العربية

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره العربي أمام الاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان للأندية، وتجمع الأراضي السعودية قمة الرياض بنكهة عربية بين النصر والشباب، يلتقي الفريق الأول بنادي شباب بلوزداد مع الوداد المغربي، ويصطدم الكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي. 

 

الزمالك يسعى لعلاج جروحه المحلية أمام الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد المنستيري، اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.


وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
 

وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية. 

 

 موعد مباراة شباب بلوزداد والرجاء الرياضي في البطولة العربية

 

يلتقي فريق شباب بلوزداد الجزائري مع نظيره الرجاء الرياضي المغربي، اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين شباب بلوزداد والرجاء الرياضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وتقام المباراة على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، عبر قنوات SSC Sport بتعليق مشاري القرني.

 

الكويت الكويتي يصطدم بالوحدة الإماراتي اليوم

 

يصطدم فريق الكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي، في الجولة الأولى من عمر دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية لموسم 2023.

 

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وتقام المباراة التي ستجمع بين الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، عبر قنوات SSC Sport بتعليق جعفر الصليح.

 

ديربي السعودية بالنكهة عربية بين الشباب والنصر في البطولة العربية 2023

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع نظيره الشباب اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.


وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر والشباب، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ويحتضن ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين السعوديين، في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي انطلقت امس الخميس.


يسعى نادي الشباب إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال أحداث بطولة كأس الملك سلمان للأندية وحصد لقب البطولة العربية، والعودة إلى منصة التتويج مرة أخرى، خاصة أن هذا الموسم سيشهد صراع كبير بين جميع الأندية.

 

وفي ذات الوقت يسعى لاعبو الشباب السعودي إلى التتويج بالبطولة العربية، من أجل التحفيز قبل انطلاق صافرة بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين المقرر لها 11 أغسطس المقبل، والتي ستشهد صراع كبير على اللقب بعد التدعيمات العالمية التي أبرامتها الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية.