الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ربنا عوضها.. البلوجر مريم سيف تعيش قصة حب جديدة

الجمعة 28/يوليو/2023 - 10:33 ص
مصر تايمز

تصدر اسم البلوجر الشهيرة مريم سيف، ترنيد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو لها نشرته برفقة شخص جديد، وظن البعض أنه حبيبها الجديد، وذلك بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها محمد شرف، كاشفة عن تسجيلات صوتية لخلافاتهما الشخصية.

 

 

وظهرت مريم سيف وهي تغني له في الفيديو أغنية “هكون لها أمير” لـ كايروكي، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من الجمهور على السوشيال ميديا.

 

ونشرت مريم سيف صورة تجمعها بطليقها واتهمته بأنه لا ينفق عليها هي وابنتها، وتخلى عنها وقت مرضها الصعب الذي لا زالت تقوم بتشخيصه حتى الآن، مشيرة إلى أنها تقوم بتحليلات بشأن مرض السرطان.

 

وتابعت البلوجر مريم سيف في كلامها: "الطلاق ليست له علاقة بأنه لا يصرف عليها، ولكنها ستكشف السبب الحقيقي للطلاق بعد الجلسة التي يصدر فيها الحكم النهائي".


 

وأضافت أن زوجها فضل مطعمَه عليها هي وابنتها، ونشرت تسجيلات صوتية والعديد من المحادثات لإثبات صحة كلامها، كما قالت أن انفصالها عنه ليس بسبب انفاقها عليه ولكن المشكلة أكبر من ذلك وستتحدث عنها قريبا.

 

 

خلاف مريم سيف والفنان محمود الليثي

 

نشبت مشادة كلامية بين الفنان محمود الليثي والبلوجر مريم سيف خلال الساعات الماضية عبر صفحاتهما الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وذلك بسبب منشور للأول قال فيه إن الانفلونسر لا يمتلكون مهنة حقيقية بعد تعطل السوشيال ميديا حول العالم.


محمود الليثي يهاجم الانفلوانسر

 

نشر محمود الليثي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيها: "لما نقول الانفلوانسر مش شغلانه تسمعوا الكلام"، الأمر الذي دفع مريم سيف لإعادة نشر ما كتبه الفنان في تدوينته، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".


مريم سيف ترد على محمود الليثي: اليوتيوب اللي شهرك

 

وكتبت مريم ردا على تدوينة محمود الليثي: "معلش يا أستاذ محمود الفاضل وإنت كنت إيه لما طلعت واللي شهرك اليوتيوب وبعدها بقيت ممثل؟.. وبعدين متنساش إن الممثلين دلوقتي لما بينطفوا مرة مبيرجعوش تاني وأنت شغلانتك إيه؟ مش قدام الكاميرا زينا ولا إيه؟ ولو الكهربا قطعت بتنطفو أنتو كمان ولا إيه النظام؟".

 

وأضافت: "قالك أنفلونسر مش شغلانة ع الأقل احنا لينا نفع عنكم والله.. طب خلي ممثل كبير يتكلم طيب يا جدع مش كده.. أنا قولت محمود حميدة بيتكلم مثلاً اتخضيت لما لقيته محمود الليثي".

 


وأعادت مريم سيف نشر إحدى الرسائل تعليقاً على ما قالته جاء فيها: "نسي لما كان بيطلع يقول مكنتش بلاقي الـ 10 جنيه في جيبي وبركب رجلي علشان معيش حق المترو وغيره وغيره".