الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي زد يبدأ مفاوضات ضم لاعب الأهلي بالميركاتو الصيفي (خاص)

الخميس 27/يوليو/2023 - 03:44 م
الاهلي
الاهلي

كشف مصدر داخل نادي زد الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، حقيقة محاولاته لضم عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد من عمر المسابقة.

 

نادي زد بدأ مفاوضات ضم لاعب الأهلي بالميركاتو الصيفي(خاص)

 

وقال مصدر داخل نادي زد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "تحدثنا مع إدارة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، من أجل الحصول على خدمات عمار حمدي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

عمار حمدي

 

وأضاف: "سنقدم عرض كبير للنادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته، فهو لاعب كبير وصغير السن وسيكون إضافة كبيرة".

 

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة عودة عمار حمدي إلى صفوف الأهلي من جديد، في ظل عدم قناعته بخدمات اللاعب.

 

إذ من المقرر ظهور اللاعب في الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم مصير إعارته بعد تلقيه 3 عروض، حيث يفضل اللاعب الانتقال إلى صفوف البنك الأهلي بسبب العرض المادي المناسب الذي تلقاه.

 

من ناحيه أخرى يلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي الداخلية يوم الاحد القادم في الساعه السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس مصر.

 

وتعادل فريق النادي الأهلي مع فريق النادي المصري بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على منح عدد كبير من اللاعبين الأساسين بالفريق راحة من مباراة الفريق في ختام بطولة الدوري بسبب الإجهاد الذي يعاني منه الفريق واللاعبين.


 
وينوي كولر إراحة كلاً من الحارس محمد الشناوي وعلى معلول وكهربا وديانج وبيرسي تاو وأفشة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.