الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كارول سماحة وبهاء سلطان يحييان حفلا غنائيا في مهرجان العلمين الجديدة 2023

الخميس 27/يوليو/2023 - 02:05 م
كارول سماحة
كارول سماحة

يقام حاليا فى مدينة العلمين الجديدة، الحدث الترفيهي الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط مهرجان العلمين، الذي بدأت فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

كارول سماحة وبهاء سلطان يحييان حفلا غنائيا في مهرجان العلمين الجديدة 2023


وكانت إدارة المهرجان أعلنت اليوم عن تنظيم حفل للنجمة اللبنانية كارول سماحة والنجم بهاء سلطان، بعد نجاح أول حفلاته التي قدمها تامر حسني الجمعة الماضي، والتي تصدرت الترند عدة أيام.

 

وذكرت إدارة مهرجان العلمين أن حفل كارول سماحة وبهاء سلطان يقام يوم الخميس الموافق 10 أغسطس المقبل، وتم فتح حجز التذاكر عبر موقع "تذكرتي".

 

مهرجان العلمين الجديدة يستقبل أكثر من مليون زائر خلال أسبوعين
 

 

قال الناقد الفني أحمد سعد الدين إن مهرجان العلمين هو الأكبر من نوعه على شاطئ البحر المتوسط، موضحا أن «أي مهرجان لا تزيد مدته على أسبوعين، بينما مهرجان العلمين يمتد طول أشهر الصيف».

 

وأشار سعد الدين خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز» إلى أن «مهرجان العلمين يشهد أحداثا وفعاليات جديدة كل يوم، سواء كان حفلا أو مباراة رياضية أو عروض طائرات الـRC، وغيرها من الفنون».

وأضاف «وصل أكثر من مليون زائر إلى مدينة العلمين الجديدة خلال الأسبوعين الماضيين، وهذا الرقم ليس من السهل تحقيقه»، موضحا أن «استمرار المهرجان طوال أشهر الصيف يجعله حدثا مهما، وهو غير مسبوق في مدن البحر المتوسط».

 

وقال إن «مصر لم يكن لديها سياحة مهرجانات بهذا الشكل من قبل، لأن المهرجانات لدينا محددة بمدة قصيرة، ويعطي هذا المهرجان الفرصة لتنافس مصر في سياحة المهرجانات، إذ دخلت منافسة عالمية مع جنوب أوروبا».

 

تامر حسنى يشعل أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة
 

 

أحيا الميجا ستار تامر حسنى حفل مهرجان العلمين بحضور كبير، حيث تألق تامر بمجموعه كبيرة من الاغانى وقدم تامر حسني خلال الحفل العديد من المفاجآت تتضمن ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عشأنجى ' بجانب غنائه العديد من الأغاني التي تنال إعجاب جمهوره.

 

وعزف النجم تامر حسنى، على البيانو أغنية أنت اختيار و غنى كولكشين من أغانيه الرومانسية والدرامية وهم "حبيبى و أنت بعيد و ورد صناعى وأرجعلى وكفياك أعذار وأنت اختيار  نور عينى وميحرمنيش منك".
 

ورقص النجم تامر حسنى مع التيك توكر العالمى نويل  روبنسون خلال الحفل، على أغنية تاج، وصعد فريق tumpo المسرح وغنوا مع تامر حسنى أغنية كارتون  "صنوحى".

 

واختتم النجم تامر حسنى، حفلة فى مهرجان العلمين، بأغنيته الجديدة "مش هتغير عشان حد" وسط تصفيق  حاد من قبل الجمهور كما قدم الفنان أحمد عصام عرض فايروركس فى نهاية الحفل.

 

وكان قد طرح الفنان تامر حسني، أحدث أغانيه هذا العام بعنوان "مش هتغير عشان حد" من ألبومه "هرمون السعادة" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

 

كما طرح "تامر" مؤخراً أغنية "تاج" وهي الأغنية الدعائية لفيلمه "تاج" والذي عرض بموسم أفلام عيد الأضحى الماضي وحقق له نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

 

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

 

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

 

ومدينة العلمين الجديدة تقدم تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين