الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يواجه أهلي طرابلس الليبى اليوم في البطولة العربية

الخميس 27/يوليو/2023 - 01:26 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لمواجهة نظيره أهلي طرابلس الليبي اليوم الخميس، في الساعة الثامنة مساءً، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية  ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 (البطولة العربية)، في نسختها السادسة عشر والتي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

 

الهلال السعودي يواجه أهلي طرابلس الليبى اليوم في البطولة العربية

 

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة العربية.

 

كان الهلال السعودي قد فشل في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنتهي.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن نادي الهلال السعودي،  تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي مالكوم، قادما من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


ونشر الحساب الرسمي للهلال، عبر موقع "تويتر"، فيديو ترحيبي بالبرازيلي مالكوم، معلقا:"راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا".


وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب البرازيلي مالكوم، وقع عقدا مع الهلال، يستمر حتى عام 2026، فى صفقة كلفت خزينة الزعيم السعودي، مبلغ 60 مليون يورو.

 

ويعد مالكوم، رابع صفقات الهلال السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالى برونو نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.