الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود العسيلي يطرح أغنية "كده كده بايظة"

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 09:57 م
محمود العسيلي
محمود العسيلي

طرح الفنان محمود العسيلي، اغنية جديدة بعنوان “كدة كدة بايظة” عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” وجميع المنصات الرسمية.

وتعتبر هذه الأغنية هى الأولى للعسيلي فى هذا الموسم حيث يستعد لطرح مجموعة من الأغنيات الجديدة ومنها وأوعى، والكل عليك بينم، ومين كان يصدق.

 

كشف محمود العسيلي، عن العديد من تفاصيل حياته الخاصة، خلال استضافته في برنامج "جوسيبس"، الذي يذاع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أشار محمود العسيلي عن البلد التي لم يسافر إليها مرة أخرى قائلا: "مش هروح مدينة فيينا تاني، لأن الشيشة فيها بتخلص الساعة 12 بليل، وده يخليني مكملش في البلد دي خالص، لأني بعد العشا لازم أشرب شيشة".

 

وتطرأ محمود العسيلي خلال حديثه عن أزمته مع الفنانة بشرى قائلا: "أنا مقدرش على زعل بشرى بس هي كمان مش بتسأل عليا أنا اللي زعلان منها".


 

جدير بالذكر بأن آخر أغانى المطرب محمود العسيلى مؤخرًا أغنيه "الدلوعة"، الذى تجاوزت حاجز ال 10 مليون مشاهده على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى على فتح الله، وأيضًا أغنية "دوم دوم"، من كلمات الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعى، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، والذى تخطت حاجز ال 44 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك، وتم طرحها أيضًا على محطات الراديو المختلفة