الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب بأزمة قلبية

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 08:29 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب.. تداول خلال الساعات الماضية، على موقع التواصل الإجتماعي، وفاة المطربة شيرين عبد الوهاب بأزمة قلبية مفاجأة الذي انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا.

 

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب بأزمة قلبية

 

ولكن لم تخرج شيرين عبد الوهاب لنفي الخبر، ولا زوجها المطرب حسام حبيب، سواء على صفحته الشخصية بموقع "الفيسبوك" أو "انستجرام"، ودائما تطارد الاشاعات الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

تستعد شيرين عبد الوهاب حفل غنائي ضخم يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس القادم، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الجيمرز .


وكانت تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها الأخير أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب.  

 

شيرين عبد الوهاب.. انتشر مقطع فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب، خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب في أجواء رومانسية .


 

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال الاحتفال وهي تعطي قبلة رومانسية لزوجها حسام حبيب، كما ظهر عليها الحب والانسجام .

 

التقت النجمة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالسعودية، حيث أحيت حفلها الغنائي ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة 2023.

 

وقدمت شيرين على المسرح واحدة من أشهر أغنياتها "على بالي"، ليتفاعل معها الجمهور بطريقة أسعدتها للغاية، كما ظهرت شيرين عب في فيديو تم تداوله عبر موقع تويتر، تظهر شيرين وهي تداعب جمهورها قائلة: "أنا اللي بحبكم وبموت فيكم".

 

 

ومن جانب أخر، أعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا أنها تستعد لطرح أربعة أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا، وذلك خلال تصريحاتها التلفزيونية: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، شاركت مؤخرًا في حفل روائع الموجي الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وغنت شيرين خلال الحفل أغنية أنا قلبي ليك ميال، كما أحيت حفلًا ضخمًا في دبي شهر أبريل الماضي.