الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يحسم الجدل حول "الوشم الغامض" في مباراة الأهلي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 03:29 م
الوشم
الوشم

كشف نادي بيراميدز في بيان أصدره اليوم الأربعاء، حقيقة "الوشم الغامض" للمدرب البرتغالي فيليب أليكساندر المدرب العام في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للنادي.

 

بيراميدز يحسم الجدل حول "الوشم الغامض" في مباراة الأهلي 

 

وقال نادي بيراميدز فيليب أليكساندر هو لاعب كرة سابق في البرتغال ويبلغ من العمر 44 عاما، وسبق له خلال مسيرته كلاعب أن لعب في صفوف العديد من الأندية البرتغالية مثل بوافيشتا، وفيرينسي، وباكوس فيريرا، وديسبورتيفو أفيش، واعتزل كرة القدم في عام 2014 ليبدأ عمله في مجال التدريب.

 

كما لعب أليكساندر في صفوف منتخبات الأعمار السنية المختلفة في البرتغال حيث كان يلعب في الوسط المدافع، ولعب مع منتخبات البرتغال بداية من 15 وحتى 21 سنة.

 

وخلال مسيرته التدريبية عمل في أكثر من فريق برتغالي من بينهم باكوس فيريرا كمدرب فريق الشباب تحت 19 سنة، والفريق الثاني بنفس النادي، قبل أن يعمل في الجهاز الفني لنادي ماريتيمو البرتغالي، ومنذ تواجد البرتغالي باتشيكو مع بيراميدز وهو يتواجد في الجهاز المعاون كمدرب عام للفريق.

 

وردا على الأكاذيب التي تناولت الوسم الموجود على يد المدرب العام، فإننا ننشر صورته الكاملة وتفاصيله على النحو التالي: الوشم مكتوب على أيدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها. 

 

"سيبك من السوشيال وركز".. شوبير يوجه رسالة لـ إمام عاشور بسبب "سطلانة"
 

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية إلى إدارة نادي بيراميدز، بسبب التصعيد غير المبرر في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، والتي إندلعت عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت الأحد الماضي بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "هقول كلمتين ونص مش أكتر من كدة، لعيب غلط، رابطة الأندية عاقبته، العقوبة معجبتش النادي اللي تم الخطأ في حقه اللي هو بيراميدز، عمل شكوى للجنة التظلمات النادي الأهلي اللي بيلعب له اللعيب عمله عقوبة مغلظة، الموضوع خلص وانتهى تمامًا".

 

وأضاف: "الزيطة والدوشة اللي موجودة دي أنا مش فاهم لها معنى ولا عارف لها سبب، الموضوع انتهى نادي بيشتكي، نادي بيوقع عقوبة، لاعب اعتذر وامتثل، نقطة ومن أول السطر".

 

ووجه أحمد شوبير، رسالة إلى إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يغني أغنية "سطلانة"، بالإضافة إلى أغنية "أهلاوي أنا والفخر ليا"، قائلاً، مش عاجبني كل شوية أغنية تنزل لـ إمام عاشور، ومرة وهو يغني سطلانة، نصيحتي لإمام عاشور، ركّز في التمرين ركز إنك ترجع بسرعةـ يا إمام التمرين تركيز، سيبك بقى من السوشيال ميديا والكلام ده كله ركز كويس أوي، لأن عاوزين العودة بتاعتك تبقى عودة حميدة".