الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكشف موعد الإعلان عن صفقة رضا سليم (خاص)

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 03:07 م
رضا سليم
رضا سليم

علم "مصر تايمز" موعد الإعلان الرسمي عن صفقة رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن إستعدادات المارد الأحمر للموسم المقبل.

 

الأهلي يكشف موعد الإعلان عن صفقة رضا سليم (خاص)

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أنهت إدارة الأهلي جميع الإجراءات التفاوضية مع اللاعب رضا سليم أولًا بشأن بنود عقده الشخصي، ومن ثم تم الاتفاق مع النادي على كل الأمور لاتمام الصفقة".

 

وأضاف: "من المقرر أن يصل رضا سليم إلى القاهرة  بعد غدٍ الجمعة، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، ومن ثم التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله للنادي الأهلي".

 

وأختتم: "من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي مساء يوم السبت بعد توقيع العقود، أو يوم الأحد، سوف تستقر إدارة المارد الأحمر على الموعد النهائي بعد تخطي الكشف الطبي".

 

رضا سليم هو لاعب مغربي شاب، من مواليد 25 أكتوبر، يبلغ من العمر 23 عاما، مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن، كما يجيد اللعب كجناح أيسر وصانع ألعاب.

 

ويتعبر رضا سليم من أبرز اللاعبين في الدوري المغربي خلال الفترة الماضية، حيث شارك صاحب ال23 عام مع الجيش الملكي في 115 مباراة منذ تصعيه للفريق الأول في 2019.


 

وسجل 32 هدفا في كل البطولات منذ تصعيده، وقدم 26 تمريرة حاسمة، بينما في الوسم الماضي شارك في 39 مباراة سجل خلالها 13 هدف وصنع 14.

 

ونشأ سليم في أكاديمية نادي الجيش الملكي، ثم قضى 3 سنوات مع ناشئي الرجاء بين عامي 2014 و2017، قبل أن يعود لناديه الحالي.

 

وكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة تفاصيل الساعات الأخيرة في حسم الأهلي لصفقة المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي.

 

وتابع في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "اللاعب تواجد في مران اليوم وبعدها اجتمع لمدة ساعتين مع إدارة الجيش الملكي".


وأكمل :"اللاعب أبلغ إدارة الجيش الملكي برغبته في الرحيل إلى الأهلي وعدم الاستمرار مع الفريق، وإدارة الجيش الملكي أصبحت مضطرة لبيعه".

 


الأهلي يدرس إعارة أحد الأجانب لضم نجم الجيش الملكي المغربي (خاص)
 

علم "مصر تايمز" أن النادي الأهلي يدرس إعارة أحد لاعبيه الأجانب للنظر في صفقة ضم رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 


ووفقاً لما ذكرته مصادر خاصة لـ "مصر تايمز"، أن النادي الأهلي يفكر في إعارة أحد لاعبية الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة الاتفاق على ضم رضا سليم جناح نادي الجيش الملكي.

 

وتابع المصدر أن الأهلي يدرس إعارة التونسي محمد الضاوي كريستو أم الجزائري أحمد قندوسي، ليتمكن من حجز مقعد للاعب المغربي خلال الميركاتو الصيفي.

 

واضاف: "هناك ترحيب من جانب السويسري كولر برحيل الجزائري أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، ليكون له فرصة أكبر للمشاركة في المباريات وكسب الخبرة".

 

وأكمل:  "إدارة الأهلي رفضت اقتراح إدارة شباب بوزداد، لضم قندوسي واللاعب رفض العودة إلى البطولة الجزائرية، بعد الرحيل عن نادية السابق وفاق سطيف".