الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

غياب جماهير المصري ضد الأهلي بعد خسارة كأس الرابطة

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 02:55 م
مصر تايمز

سادت حالة من الغضب الشديد بين جماهير النادي المصري بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد الخسارة في مباراة سيراميكا بنهائي كأس الرابطة، وضياع حلم الجماهير في البطولة، وتعالت أصوات الكثيرون بضرورة اتخاذ إجراءات ضد اللاعبين والجهاز الفني، وذهب آخرون إلي انها مباراة والخسارة واردة في كرة القدم ويجب الابقاء علي الجهاز الفني.


غياب جماهير المصري ضد الأهلي بعد خسارة كأس الرابطة

 


ولم تعلن جماهير النادي المصري اليوم الأربعاء عن أي ترحال لـ برج العرب لمساندة فريقها أمام النادي الأهلي في المباراة المؤجلة من الدوري، وذلك بعدما شهدت مباراة سيراميكا أكبر ترحال للجماهير، وخرج الآلاف لمساندة الفريق بالأعلام والرسم علي الجسم وأدوات التشجيع .


وكشف أحد مشجعوا النادي المصري أن عدد المسافرين من بورسعيد لن يتجاوز الـ 25 فرد، وذلك للمرة الأولي تكون مدرجات جماهير النادي المصري خالية من المشجعين، وأضاف هناك 25 شخص فقط مسافرين بتنظيم شخصي منهم، ولكن لا يوجد أي فاعليات أو تنظيم لـ ترحال.

 

مباراة المصري والأهلي

 

وتقام مباراة المصري والأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب، ويضم طاقم التحكيم كل من: محمد معروف حكمًا للساحة، وأحمد نوفل ومحمود كثير مساعدين، وأحمد ناجي حكمًا رابعًا، فيما تم إسناد مهام حكم الفيديو لمحمود بسيوني بمعاونة من زميله أسامة السيد.