الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع حمدي علاء في حضور زيزو

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 01:25 م
زيزو
زيزو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع حمدي علاء لاعب الوسط العائد من الإعارة على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بالطائف بالمملكة العربية السعودية، فى حضور أحمد سيد "زيزو " لاعب الوسط ومنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية لتطبيقها في الفترة المقبلة.

 

أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع حمدي علاء في حضور زيزو

 

ويستعد الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق غدا الخميس  في السعودية، وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة العربية  كلا من : حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم، خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي، خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا"، خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

 

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس المقبل.

 

ميدو يرد على تصريحات عمرو أديب ويوجه سؤالاً لمالك بيراميدز
 

 

رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على تصريحات الإعلامي عمرو أديب، بعدما كشف الأخير أن سبب خلافه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، هو إصراره على إستضافة ميدو في أحد البرامج التلفزيونية منذ فترة طويلة.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "عمرو أديب قال كلام غلط، هو لم يتشاجر مع مرتضى منصور بسببي، الخناقة بينهم من فترة كبيرة، وأنا لما اتخانقت مع رئيس الزمالك اخترت أدخل مع عمرو استغلالا لهذا الخلاف ولأنه أكثر حد هيخدمني".

 

ووجه أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق ، سؤالا للإماراتي سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة اعتداء حسين الشحات جناح الأهلي على لاعب فريقه محمد الشيبي، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري.

 

وقال ميدو  "سالم الشامسي قام بتصعيد أزمة اعتداء الشحات على الشيبي لأنها حدثت في مصر وليست في الإمارات"، مضيفاً، "كانت هناك واقعة مؤسفة ضد بيراميدز في مباراة الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري بالإمارات يوم 5 مايو الماضي، ولم يحدث أي تصعيد قضائي لأن المباراة أقيمت في الإمارات وليست بالقاهرة".
 

وتابع ميدو: "لماذا قرر الشامسي تصعيد الأزمة قضائيا بعد واقعة الشحات؟ هذه النقطة لا أفهمها من جانب مالك بيراميدز، لم يجرؤ الشامسي على تصعيد هذه الأزمة في الإمارات، بينما اتخذ الإجراءات القانونية كاملة في مصر وهي علامة استفهام بالنسبة لي".

 

وكانت مباراة السوبر المصري بالإمارات، قد شهدت اشتباك علي معلول ومحمد الشناوي، ثنائي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وتطورت الأمور بتدخل بعض لاعبي الفريقين.