السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات جديدة.. حقيقة فشل انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 11:29 ص
رياض محرز
رياض محرز

لا صوت يعلو فوق صوت الصفقات العالمية التي أبرامتها الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بضم نجوم العالم وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما والسنغالي أدوارد ميندي وكانتي.

 

تطورات جديدة.. حقيقة فشل انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي


ويسعى الأهلي السعودي إلى تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق صافرة الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، من أجل العودة إلى منصة التتويج مرة أخرى، خاصة أن الدوري سيشهد صراع كبير على اللقب المحلي.

 

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن الأهلي دخل في مفاوضات مع رياض محرز، وجاء تأخر النادي الأهلي في الإعلان عن صفقة التعاقد مع النجم الجزائري، ليثير الغموض، وسط مخاوف من فشل المفاوضات مع النادي الإنجليزي.

 

كشف الإعلامي الرياضي وليد سعيد، حقيقة فشل صفقة انتقال رياض محرز إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي. 


وأكد الناقد الرياضي المقرب من البيت الأهلاوي، أن رياض محرز وقع على عقود الانتقال لصفوف الراقي في الأيام الماضية، فيما يتبقى بعض تفاصيل بسيطة مع ناديه مانشستر سيتي، حتى يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.


وتطرق وليد سعيد إلى ملف المدير الفني الأجنبي الجديد للنادي الأهلي، موضحا أن هذا الملف سيتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الاستقرار على الاختيار النهائي والتوقيع معه سيكون خلال فترة وجيزة جدا.


وكانت تقارير قد كشفت أن الأهلي دخل في مفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، والنصر السابق، من أجل تولي المسئولية الفنية للراقي في الموسم الجديد.

 

ونجح نادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي بالظفر بخدمات أكثر من نجم أجنبي، أبرزهم السنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول.