السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاوض الهلال في إسبانيا لعقد اتفاق مع ريال مدريد حول صفقة مبابي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 10:37 ص
مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية أن مفاوض نادي الهلال السعودي سافر إلى إسبانيا من أجل عقد اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

 

مفاوض الهلال في إسبانيا لعقد اتفاق مع ريال مدريد حول صفقة مبابي
 

 

وبحسب ما ذكر على صحيفة "UOL Sport" الأرجنتينية، فإن مفاوض الهلال قد سافر إلى إسبانيا للاجتماع بإدارة النادي الملكي بشأن إقناع اللاعب بإتمام الصفقة.

 

وأكدت التقارير أن اللاعب يمتلك اتفاق مع ريال مدريد من أجل الانضمام له في الصيف الجاري، وهي الرغبة الأولى لمبابي نفسه.

 

وقالت الصحيفة قالت أن مفاوض الهلال سيعمل على التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن ضم مبابي لمدة عام ومن ثم الانضمام للنادي الملكي في صيف 2024 في صفقة انتقال مجاني بعد الرحيل عن النادي السعودي.

 

وكشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال في سباق التفاوض مع باريس سان جيرمان، لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة الهلال تسعى لخطب ود مبابي في الفترة المقبلة، والتحدث معه بشأن إمكانية اللعب في الدوري السعودي، رغم كشف المقربين منه عن رغبته في التوقيع لريال مدريد الإسباني.

 

في حين قالت شبكة "R M C " الإسبانية، إن الهلال السعودي قدم عرضاً بـ400 يورو لضم كيليان مبابى، مع منح 200 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشراء العام الأخير من عقد مبابى.
 

وقررت إدارة باريس سان جيرمان، استبعاد مبابي من قائمة الفريق في جولة اليابان، حيث يستعد الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، وسط أنباء حول اتجاه النادي الباريسي لعرض هداف كأس العالم 2022 للبيع في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وجاء ذلك عقب سلسلة من الشد والجذب بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، بعدما قام اللاعب بإخطار إدارة ناديه بعدم تفعيل البند الاختياري لعقده الذي ينتهي في يونيو 2024، لموسم آخر حتى 2025.

 

وارتبط اسم كيليان مبابي، الذي فاز بذهبية كأس العالم 2018 وفضية 2022، برغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، فيم قررت إدارة باريس سان جيرمان عدم التخلي عن اللاعب مجانًا، لتقوم إدارة النادي الباريسي بمنح خيارين للاعب إما بتجديد عقده أو الرحيل هذا الصيف، دون انتظار لانتهاء عقده في الصيف المقبل.