الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 09:51 ص
الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استعداداته لمباريات البطولة العربية المقرر انطلاقها غدا الخميس في 27 يوليو.

 

ويلتقي الزمالك مع نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية 


وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بتولى رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجمال عبدالحميد عضو مجلس الإدارة، بعد اعتذر أحمد مرتضى منصور عن السفر.


وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية. 
 
وخاض الزمالك 57 مباراة في البطولة العربية بمختلف مسمياتها، وحقق خلالها الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 16 وتلقى الهزيمة 14 مرة، وسجل لاعبو الزمالك تسجيل 79 هدف طوال تاريخ مشاركاتهم في البطولة بينما استقبلت شباكهم 59 هدف. 


ويشارك الزمالك في البطولة العربية من دور المجموعات مباشرة بصفته بطل الدوري المصري الموسم الماضي، ويتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كل من النصر السعودي، والشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي".

 

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية 


 
الزمالك × الاتحاد المنستيرى ـ 28 يوليو في السادسة مساءً
الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ  في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة
الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. 


وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة العربية كل من : حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم، خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.
 
خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا"، خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر.