الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Inter miami.. ميسي يسجل ثنائية في فوز انتر ميامي بالدوري الأمريكي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 10:02 ص
انتر ميامي - ميسي
انتر ميامي - ميسي

انتر ميامي..نجح فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يلعب بين صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تحقيق الفوز على نظيره أتلانتا يونايتد برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

 

Inter miami.. ميسي يسجل ثنائية في فوز انتر ميامي بالدوري الأمريكي

 

انتر ميامي..وشارك ليونيل ميسي في المباراة منذ البداية في التشكيل الأساسي، حيث أنه غادر المباراة كبديل في الدقيقة 78 لصالح زميله روبي روبنسون.

 

انتر ميامي..ونجح النجم الأرجنتيني في قيادة الفريق للفوز بعدما تمكن من تسجيل ثنائية وصنع هدفًا من رباعية فريقه في المباراة، وجاء ذلك في ثاني ظهور له.

 

وبعد نزوله بديلا وتسجيله هدف الفوز في ظهوره الأول مع إنتر ميامي، الجمعة، لم يهدر القائد الجديد للفريق أي وقت في مشاركته الأساسية الأولى مع النادي المنافس في الدوري الأميركي.

 

وتلقى النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022، تمريرة طويلة من زميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس، وبعد أن ارتطمت تسديدته بالقائم في البداية، تابع ميسي الكرة في الشباك، ليضع إنتر ميامي في المقدمة في الدقيقة الثامنة، وسط صيحات الفرحة من جماهير الفريق صاحب الضيافة.

 

وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد تمريرة من زميله روبرت تايلور، الذي سجل ثنائية بنفسه

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي..وبعدما قاد ميسي إنتر ميامي للفوز، قد نجح في حسم تأهله لدور الـ 32 من بطولة كأس الدوريات، لكن لم يتحدد خصمه في هذا الدور حتى الآن.

 

انتر ميامي

انتر ميامي..ومن ناحية أخرى، تحدث جيراردو تاتا مارتينو المدير الفني فريق إنتر ميامي عن ارتداء ليونيل ميسي لشارة قيادة الفريق الأمريكي في الفترة المقبلة.

 

انتر ميامي..وأكد المدرب الأرجنتيني على استمرار ميسي في حمل الشارة كما حملها في مباراته الأولى أمام كروز أزول.

 

كروز آزول ضد إنتر ميامي.. ميسي يسجل أول أهدافه بالدوري الأمريكي

 

انتر ميامي..ولم يحتاج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وقتًا كثيرًا للأندماج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، في أول ظهور له سجل ميسي هدف أثار إعجاب الجميع.

 

انتر ميامي..ميسي لم يخيب آمال جماهير إنتر ميامي التي تواجدت داخل المدرجات، وسجل من ركلة حرة "على طريقته المعهودة"، في الثوان الأخيرة للقاء، وأشعل المدرجات التي عاشت لحظات لا تنسى.

 

 

كروز آزول ضد إنتر ميامي
 

انتر ميامي..ليونل ميسي قاد ميامي للفوز بهدفين مقابل هدف أمام كروز آزول مهم، وأصبح حديث عالم كرة القدم بعد لمسته السحرية الأولى على الأراضي الأميركية.

 

انتر ميامي..ودخل ميسي بديلا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء الذي جمع إنتر ميامي بنادي كروز أزول المكسيكي، ضمن دور المجموعات في بطولة "كأس الدوريات" التي تضم فرقا من أميركا والمكسيك وكندا.

 

انتر ميامي..وفور دخول ليونيل ميسي الملعب تلقى شارة القيادة من زميله في الفريق، ونال التحية والتشجيع من جمهور انتر ميامي الأمريكي فور نزوله.


 

انتر ميامي..وكان قد انتقل ميسي من نادي باريس سان جيرمان إلى نادي إنتر ميامي بعقد يمتد حتى عام 2025 وتمت الصفقة بقيمة تقدر بـ60 مليون دولار سنوياً، وقدم ميسي أداءاً مميزاً اليوم مع فريق الجديد الذي كان يعاني من عدم الانتصارات ويقدم أداءاً ضعيفاً خلال الفترة الماضية في الدوري الأمريكي ولم يحقق الفوز منذ 11 مباراة سابقة.

 

انتر ميامي..ورفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده في 30 يونيو، ومن ثم عاد إلى مدينة برشلونة الإسبانية من أجل تحديد موقفه مع النادي الكتالوني، ليقرر ميسي، الانتقال إلى إنتر ميامي ليبدأ معه مشروعه الجديد بعد أن قد عرضًا كبيرًا، في نفس الوقت رفض البرغوث عرض خيالي من فريق الهلال السعودي.

 

انتر ميامي

 

انتر ميامي..مباريات الدوري الأمريكي، لا يتم نقلها عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط حتى الآن، و لم تعلن أي قناة حصولها على حقوق بث إذاعة المباريات.

 

انتر ميامي..ولكن يمكن متابعة مباريات الدوري الأمريكي، ومباريات فريق إنتر ميامي، عن طريق الاشتراك في تطبيق "Apple Tv" و الذي يتيح لك متابعة المباريات على أجهزتك المختلفة.