الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري اليوم.. تغييرات بالجملة

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 09:26 ص
الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع المصري البورسعيدي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري اليوم.. تغييرات بالجملة

 

ويحتضن ستاد ببرج العرب أحداث اللقاء الذي سيجمع بين المارد الأحمر والفريق البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري، كالتالي: في حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، معتز محمد، رامي ربيعة، كريم الدبيس، خط الوسط: أحمد قندوسي، ميدو نبيل، أحمد أشرف، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، محمد زعلوك.


واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على منح عدد كبير من اللاعبين الأساسين بالفريق راحة من مباراة الفريق في ختام بطولة الدوري بسبب الإجهاد الذي يعاني منه الفريق واللاعبين.

 

وينوي كولر إراحة كلاً من الحارس محمد الشناوي وعلى معلول وكهربا وديانج وبيرسي تاو وأفشة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن قائمة حكام مباراة الأهلي والمصري ضمن منافسات الجولة ال34 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وأسندت المباراة للحكم الدولي محمد معروف ويعاونه كل من أحمد نوفل ومحمود كثير وأحمد ناجي ومحمود بسيوني حكم فيديو وأسامه السيد مساعد حكم فيديو.

 

شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن انتقال بن شرقي للنادي الأهلي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "تواصلت مع مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء وأكد لي أنه لا يوجد رغبة ولا مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي"، مضيفاً، "أبلغني أيضًا أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي هو شغل وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب جيدًا".

 

وتابع أحمد شوبير "أشرف بن شرقي من الممكن أن ينتقل اللاعب للدوري السعودي أو العودة للدوري المغرب، لكن حتى الآن الأمور صعبة لعودته إلى الدوري المصري".

 

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العروض السعودية خلال نهاية الموسم الحالي.


 

وقال أحمد شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: هناك اتصالات بين إدارة النصر السعودي ومحمد الشناوي حتى الآن من أجل التعاقد معه، ولكن دون وجود عرض رسمي للنادي الأهلي، ولا يوجد اعتراض في إدارة الأهلي أو الجهاز الفني لرحيل محمد الشناوي، لأنهم يرون أنه تكريم لمسيرته الكبيرة.