الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 02:19 م
الزمالك
الزمالك

مواعيد مباريات الزمالك.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، ومحبي ومشجعي نادي الزمالك، عن مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في البطولة العربية المقرر انطلاقها 27 أغسطس الجاري.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال البطولة العربية، من أجل تعويض الموسم الصفري التي حققه بالخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والخروج من كأس مصر والسوبر والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

 

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

 

الزمالك × الاتحاد المنستيرى ـ 28 يوليو في السادسة مساءً


الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ  في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة


الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة العربية كل من : حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم، خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.
 
خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا"، خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر.


ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن تعديل في قوائم المشاركة في البطولة العربية 2023 والمقامة في المملكة العربية السعودية وكانت اللائحة القديمة تسمح للأندية بتسجيل 30 لاعبا من المسجلين في الاتحاد الوطني، على أن يتم اختار 23 لاعب فقط قبل انطلاق البطولة ب48 ساعة.


وتنص اللائحة الجديدة على أن لكل نادي الحق في اختيار قائمة مكونة من 35 لاعب، على أن يتم اختيار 23 لاعبا في كل مباراة، مما يسمح للزمالك بتسجيل صفقاته الجديدة، ومشاركتهم في البطولة.

 

منافس الزمالك.. ساديو ماني يقترب من النصر السعودي بمبلغ خيالي
 

 

كشفت تقارير إعلامية عن أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، علماً بأن النصر السعودي سيواجه الزمالك ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة العربية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

 

وأكد الإعلامي الرياضي الشهير جيمس بينج، عبر شبكة CBS، أن نادي النصر اقترب بقوة من التعاقد مع ساديو ماني، حيث طلبت إدارة العالمي من وزارة الرياضة، تمويل الصفقة.


وأوضح، أن الصفقة سوف تكلف نادي النصر 80 مليون يورو، أي ما يعادل 333 مليون ريال، حيث سيحصل بايرن ميونخ على 40 مليون يورو كقيمة انتقال ماني، بينما سيحصل ماني على 40 مليون من أجل الموافقة على العرض.

 

وارتبط ماني بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي خلال الميركاتو الصيفي، حيث بدأ الحديث عن اللاعب من "الراقي" الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه.


وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو.

 

محمد صلاح لـ مرتضى منصور: "امشي وابعد عن نادي الزمالك"

 

وجه محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق، رسائل نارية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي.

 

مواعيد مباريات الزمالك.. وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "كلنا عارفين المشاكل اللي بين مرتضى منصور وممدوح عباس، الاتنين لو طلعوا بره مشاكل الزمالك كلها هتتحل، هو مش عِند في الزمالك عِند في الأشخاص، النادي هو المتضرر هو والجمهور".
 

مواعيد مباريات الزمالك.. وأضاف محمد صلاح، "مرتضى منصور معندوش إمكانية أن يقود نادي الزمالك في الوقت الحالي، النادي مفيهوش فلوس يبقى يعمل إيه؟.. مصلحة الزمالك أن مرتضى منصور يمشي ويبعد عن النادي".

 

مواعيد مباريات الزمالك.. واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "نادي الزمالك واقف مبيتحركش للأمام، من وجهة نظري، أصحاب المشاكل يبعدوا شوية أو يحلوا مشاكلهم بره النادي ونادي الزمالك هيفوق، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، لازم يبقى عنده حل. صعب وعيب تسيبوا نادي الزمالك كده".