الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الابتزاز والتحرش سبب الجريمة.. اعترافات صادمة لقاتلي صديقهما وخنقه بالقماش في قنا

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 12:35 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهمان في قتل صديقهما باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، بعد العثور على جثته متعفنة وبها آثار خنق وربط داخل منزله في مدينة قفط، جنوبي محافظة قنا بتفاصيل صادمة عن سبب ارتكابهما الجريمة.

قال المتهمان أنهما صديقي المجني عليه "خ.ع وشهرته ك"، سائق توك توك، وليلة ارتكاب الواقعة استدرجهما إلى منزله وابتزهما وحاول التعدي عليهما جنسيًا بعد التحرش بهما لذلك تخلصا منه بقتله.

وأضافا في اعترافهما أنهما قتلاه بضربه بمفتاح إنجليزي على رأسه ثم قاما بخنقه بقطعة قماش حتى تُوفي في الساعة الخامسة صباحًا يوم الجمعة الماضية وفرا هاربين حتى تمكنت مباحث من القبض عليهما.

وكانت قد كشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد عبدالقادر، رئيس مباحث مركز شرطة قفط، أن المتهمين في الواقعة اثنين هما "عمر.ع، من بندر قنا، ومحمد.ع.ج، من منطقة الفواخير بقفط، قتلا المجني عليه في الساعة الخامسة صباحًا يوم الجمعة الماضي ونظرًا للعيش بمفرده تم العثور على الجثة يوم الأحد وهي في حالة تعفن.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، أول أمس إخطارًا من مركز شرطة قفط، يفيد بالعثور على جثة "خالد.م.ع" يبلغ من العمر 49 عامًا، مربطة بالقماش ومتعفنة داخل منزل في مدينة قفط.