السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"معشوق الجماهير".. القصة كاملة لرحيل علي معلول عن الأهلي

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 04:13 م
علي معلول
علي معلول

سادت حالة من القلق، داخل جدران النادي الأهلي، بعدما فجرت تقارير صحفية تونسية، عن خبر غير سار لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن اقتراب رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت تقارير صحفية تونسية، إلى أن النجم التونسي علي معلول بات قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي هذا الصيف، مشيرة أنه قريب من الانضمام للدوري السعودي.

 

"معشوق الجماهير".. القصة كاملة لرحيل علي معلول عن الأهلي

 

وبحسب موقع Foot 24 التونسي، فإن اللاعب التونسي علي معلول قرر مغادرة الأهلي المصري رسميًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة.

 


وتابع الموقع، أن علي معلول يملك عروضا من أندية سعودية وقطرية راغبة في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لكن يبقى الدوري السعودي الوجهة الأقرب لنجم الأهلي.


وتوج معلول بـ17 لقبا مع القلعة الحمراء أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الإفريقي في مناسبتين.

 

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي، مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويعد علي معلول، أحد أهم اللاعبين داخل النادي الأهلي في السنوات الماضية، وساهم في تحقيق البطولات، وآخرها التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.


علي معلول انضم إلى الأهلي المصري في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي، ليحجز مقعده بين أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ النادي.

 

ومن ناحية أخرى دخل يحيي عطية الله لاعب منتخب مصر ونادي الوداد المغربي دائرة اهتمامات النادي الأهلي، بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيل علي معلول.

 

ذكر موقع "le360" المغربي،  أن يحيى عطية الله بات قريب جداً من إرتداء قميص الأهلي المصري في صفقة إنتقال حر بعدما انتهى عقده مع الوداد الرياضي بنهاية الموسم الكروي المنقضي.