الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: النصر السعودي يصرف النظر عن ضم محمد الشناوي

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 10:38 ص
الشناوي
الشناوي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر السعودي حسم موقفه من  التعاقد مع محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

تقارير: النصر السعودي يصرف النظر عن ضم محمد الشناوي

 

وقالت صحيفة "سبورت"، أن لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي قرر صرف النظر عن التعاقد مع محمد الشناوي، ولم يحدد النصر موقفه النهائي من التعاقد مع حارس مرمى في الصيف الجاري في ظل اقتناع المدرب لويس كاسترو بقدرات نواف العقيدي حارس الفريق الحالي وتركيز النادي حاليا على ضم لاعب أجنبي في مركز الجناح.


وينوي النصر عدم التفكير في ضم حارس أجنبي هذا الصيف وفي حال العدول عن هذا القرار سوف تكون الأفضلية لحارس مرمى أوروبي حيث تم عرض خدمات أكثر من حارس متميز على ادارة النادي.

 

منافس الزمالك.. ساديو ماني يقترب من النصر السعودي بمبلغ خيالي
 

 

كشفت تقارير إعلامية عن أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، علماً بأن النصر السعودي سيواجه الزمالك ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة العربية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

 

وأكد الإعلامي الرياضي الشهير جيمس بينج، عبر شبكة CBS، أن نادي النصر اقترب بقوة من التعاقد مع ساديو ماني، حيث طلبت إدارة العالمي من وزارة الرياضة، تمويل الصفقة.


وأوضح، أن الصفقة سوف تكلف نادي النصر 80 مليون يورو، أي ما يعادل 333 مليون ريال، حيث سيحصل بايرن ميونخ على 40 مليون يورو كقيمة انتقال ماني، بينما سيحصل ماني على 40 مليون من أجل الموافقة على العرض.

 

وارتبط ماني بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي خلال الميركاتو الصيفي، حيث بدأ الحديث عن اللاعب من "الراقي" الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه.

 

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو.

 

شوبير يحذر الأهلي من تكرار خطأ نجم بيراميدز مع حسين الشحات
 

 

حذر الإعلامي أحمد شوبير، إدارة النادي الأهلي من الأنسياق وراء الأخبار المتداولة بشأن عرض ، حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للبيع، على خلفية أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "إذا كنا هنجري ورا الكلام ده يبقى مش هنخلص، الأهلي يبيع حسين الشحات اللي لسه مجدد ليه من أيام قليلة.. ازاي؟، بحذر إدارات الأندية وبوجه كلامي للإدارات، مش أي حد هيقول كلمتين هنمشي وراه، شوف الصح بتاعك وبتاع ناديك واعمله، إدارة الأهلي واعية جدًا".

 

وأضاف أحمد شوبير، "مش هنبقى كل شوية تحت رحمة واحد يكتب على السوشيال ميديا وهو اللي هيمشيني، كل واحد فينا بيطلع كمذيع وراه أهواء وله ميول، وطبيعي أو غصب عنه هيميل لده، وفي ناس بتحاول تخفي ميولها.. الصح هو إنك تاخذ اللي يناسبك، وتسيب الباقي".
 

وتابع أحمد شوبير، "حسين الشحات أخطأ خطأ جسيم، وإدارة النادي الأهلي وقعت عليه عقوبة مالية كبيرة، ولجنة المسابقات عاقبته ماليا ووقفته، والشحات اعتذر للشيبي في الملعب، الأهلي عارف مبادئه وهو عارف هيمشي ازاي، بيراميدز عايز يشتكي من حقه، يروح للمحكمة من حقه، لو يكون فيه صلح تمام مافيش أي مشكلة، الأهلي شايف إن فيه تجاوز حقه برضه إنّه يتجه للحصول على حقه".

 

واستعاد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، كواليس رحيل عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز الحالي، عن النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، تزامنا مع الأزمة المثارة حاليا الخاصة بتوقيع عقوبة من جانب إدارة الأحمر على حسين الشحات.


 

وقال أحمد شوبير، "النادي الأهلي وإدارته تأخروا في التجديد للسعيد، والزمالك عرض عليه أعلى عقد في تاريخ الكرة المصرية وهو الحصول على 40 مليون جنيه، حصل تدخلات من جانب المسؤولين في إدارة النادي الأهلي وكمان السعيد قعد مع حسام البدري، وبكى اللاعب بالدموع وقال عايز الأهلي وبعدها حصل اللي حصل وتم التجديد للاعب وأصبح عقده مع الزمالك ليس له قيمة".

 

وتابع: "الأهلي قرر عرضه للبيع وراح السعودية وبعدها فنلندا قبل ما ينتهي بيه المطاف في بيراميدز، لكن النادي الأهلي مكانش عنده نيّة لبيعه، وضغط السوشيال ميديا هو اللي خلى الإدارة تبيعه".