الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: الدوري خلص ولجنة التظلمات مطلعتش عقوبة كهربا

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 09:59 ص
كهربا
كهربا

علق الإعلامي خالد الغندور، على عقوبة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، وعقوبة محمود عبدالمنعم كهربا السابقة مع نادي الزمالك، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

خالد الغندور: الدوري خلص ولجنة التظلمات مطلعتش عقوبة كهربا

 

وكتب خالد الغندور: "كده القضية مع لجنة التظلمات الله يكون في عونها المستشار عادل الشوربجي لسه لم يتخذ قراراً في عقوبة كهربا حتي الآن والدوري خلص".

 

وقررت رابطة الأندية المصرية إحالة شكوي نادي بيراميدز ضد حسين الشحات لاعب فريق الأهلي إلى لجنة التظلمات للبت فيه.

 

وكان بيراميدز قد تقدم بشكوى ضد حسين الشحات بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري بعد المشادة التي وقعت بين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 

في ذات الصدد، علّق الإعلامي ونجم الزمالك السابق خالد الغندور، على فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لـ إمام عاشور، لاعب الاهلي، وهو يردد أغنية "أهلاوي أنا".

 

وكتب خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إمام عاشور ده مش طبيعي بيغني أغنية الأهلي وقبلها كان بيبكي على الرحيل من الزمالك وقبلها كان بيغني أغنية الزمالك وقبلها كان بيشتم الأهلي ورموزه".

 

وكان الاهلي أعلن عن تعاقده مع إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم.

 

"الزمالك هيبقى في حتة تانية".. خالد الغندور يتحدى الجميع بعد صفقة إمام عاشور

 

وفي وقت سابق، شن الإعلامي خالد الغندور هجوماً عنيفاً على إمام عاشور لاعب منتخب مصر بعدما إنتقاله لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك، "مصطفى فتحي رفض الأهلي اللي عرض عليه فلوس أكثر من بيراميدز وقال لهم أنا زملكاوي، أشرف بن شرقي اترمى تحت رجليه فلوس علشان يوافق ورفض رغم إنه مغربي، وإمام عاشور راح وقع للنادي الأهلي 5 سنين مع إنه رفض يوقع للزمالك  3 سنوات، رامي نفسه خالص، وطالع يستفز جمهور الزمالك في فيديو تقديمه وبيعمل حركات، ويقلد كهربا، باحتفاله الشهير كأنه مفيش دم ولا احترام ولا كلمة على جمهور الزمالك".
 

وأضاف خالد الغندور، "زيزو اتعرض عليه من نادى الريان القطرى عرض بـ 5 مليون دولار للزمالك و 3 مليون دولار للاعب ولكنه رفض من اجل حبه لنادى الزمالك".

 

وتابع خالد الغندور: "أنا واثق إن الزمالك الموسم القادم هيكون في حتة تانية، وهيقف على رجليه، ومش هيعمل موسم أسوأ من الموسم ده لكن بتكاتف جمهوره، بيع اللاعب متبيعش النادي مهما كانت أخطاء الإدارة".

 

وانتقد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، غياب الرعاة من التواجد على قميص ناديه عكس ما يحدث مع الغريم الأهلي.
 

وقال خالد الغندور:"مفيش شك هناك أخطاء يجب علينا جميعا تداركها سريًعا في الموسم المقبل، ولكن هو الزمالك رايح على فين؟ وهل الأزمات كلها من ديون وغياب الرعاة سببها وجود مرتضى منصور؟ التاريخ يكذب ذلك".
 

أضاف خالد الغندور: "من وجهة نظري الكعكة الإعلانية في مصر لازم تكون عادلة بين الأندية الشعبية بمعنى الأهلي هو الفريق الأكثر حصولا على البطولات والزمالك هو ثان نادي صاحب الشعبية في مصر والوطن العربي يجب أن تكون الفروقات بسيطة بين النادين خاصة وأن الأندية الجماهيرية في مصر تنقرض غزل المحلة وأسوان هبطوا للدرجة الثانية وصعد بدل منهم في الموسم المقبل فريقي الجونة وزد والذي يملكهما الأخوين نجيب وسميح ساويرس".

 

أكمل خالد الغندور تصريحاته قائلاً: "السؤال المطروح هنا لماذا لا يوجد رعاه على قميص الزمالك ؟ مثلما نشاهد في الأهلي، تاريخيًا الأزمة ليست في مرتضى منصور كما يقول البعض لأنه إذا عدنا للسنوات الماضية وقت ممدوح عباس أو كمال درويش والزمالك في الألفية كان الأول على إفريقيا وفي مصر ومع ذلك حسن حمدي كان يسيطر على شركات الإعلانات لصالح الأهلي"، متابعاً: "هل يعقل هناك 3 شركات اتصالات في مصر ولم يقدم أحدا منهم عرضًا لرعاية الزمالك ووضع شعاره على قميص الفريق".


 

واصل:" الأزمة ليست في مرتضى منصور ولكن هل شركات الرعاه خايفة أو مقلقة تضع اسمها على قميص الزمالك، امكانيات الأندية الشعبية بسيطة وطموحاتهم في كل موسم النجاح في احتلال مركز متقدم أو مثلما حدث مع الإسماعيلي أفراح وليالي ملاح بعد البقاء في الدوري"