السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الزمالك.. النصر يواجه باريس سان جيرمان استعدادًا للبطولة العربية

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 09:35 ص
النصر
النصر

الزمالك.. يبحث عشاق فريق النصر السعودي وباريس سان جيرمان، بشكل خاص عن موعد بداية مباراة الفريقان ضمن المعسكر التحضيري استعدادًا للموسم الجديد.

 

منافس الزمالك.. النصر يواجه باريس سان جيرمان استعدادًا للبطولة العربية

 

وتبدأ أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر وباريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والثانية والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ويحتضن ملعب ناغلي أحداث اللقاء الذي سيجمع بين فريق الهلال السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن المنافسات الودية استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

 

وحصلت قنوات beIN Sports على حق إذاعة المباريات بشكل حصري، وعلى المستوى الخاص ستنقل قناة beIN Sports 2، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر السعودي وباريس سان جيرمان.

 

حيث سيخوض النصر السعودي مبارتين وديتين الأولى أمام باريس سان جيرمان والثانية أمام إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الاستعداد بقوة للموسم الكروي الجديد.

 

ويدخل النصر السعودي متسلحًا بنجومه استعدادًا للموسم الجديد، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو،  وفي ذات الوقت بفقد باريس سان جيرمان لاعبه الفرنسي كيليان مبابي.

 

ويتواجد النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الزمالك في المجموعة بالبطولة العربية.

 

حسن شحاتة يقود حملة إنقاذ نادي الزمالك من مرتضى منصور
 

 

كشف الإعلامي أمير هشام، أن حسن شحاتة أحد أساطير نادي الزمالك، يقود حالياً حملة إنقاذ نادي الزمالك من أزماته الأخيرة.

 

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه "بلس 90"، "في اجتماعات حصلت في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية بين حسن شحاتة وبعض من رموز نادي الزمالك، وحسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لنادي الزمالك، بخصوص كيفية إنقاذ نادي الزمالك من الوضع الحالي خاصة على الجانب الإداري".

 

وأضاف أمير هشام، "حسن شحاتة وبعض رموز نادي الزمالك عندهم حالة من حالات اليأس، وبيسألوا الزمالك إلى أين؟، في ظل التخبط الإداري والإخفاقات وعدم الاعتراف بالأخطاء ومحاولة تصحيحها".

 

وتابع أمير هشام، "نادي الزمالك مخطوف بيديره شخص معزول واللي بيدفع الضريبة كيان الزمالك وجمهوره الوفي، النجوم القدامى دول بيتحركو دلوقتي وبيحاولوا البحث عن حلول لإنقاذ النادي".