الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني رمزي من أمام أبراج العلمين: حد يسيب الجمال ده ويمشي

الإثنين 24/يوليو/2023 - 06:54 م
هاني رمزى
هاني رمزى

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، فيديو للفنان هاني رمزي أثناء تواجدهما في العلمين الجديدة، لنفي شائعة هجرته إلى الخارج، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

 

هاني رمزي من أمام أبراج العلمين: حد يسيب الجمال ده ويمشي

 

وعلق هاني رمزي خلال الفيديو قائلا: "انا روحت العالم كله زيارات، ولكل اللي بيقول انني سفرت برا مصر، هل هتعرف تسيب بلدنا، الواحد هيسيب الجمال ده ويروح فين، المدينة انتشرت جدا لان الأشخاص السبب في انتشار الإشاعة لهم أساليبهم الخاص".

وتابع هاني رمزي:" انا مش بحب أطلع اعلق ولا اتكلم، علشان مش بحب اكبر حجم المشكله، واحب اقول لناس متصدقوش اي اشاعات، وانا مش عارف الغرض منها ايه".


علق الفنان هاني رمزي، على شائعة هجرته واسرته إلى كندا، قائلًا: "كلام عبيط جدًا، فحب مصر جوانا لا يوصف، ومن حق بلدك ألا تكفر بها في الظروف الصعبة".


وأضاف هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "من حقك تزعل وتقول الوضع ليس جيد، لكن من حق بلدك ألا تكفر بها، حتى لو مصر أنّت لا يمكن تموت، ولا يمكن أشمت أعدائها فيها، مستحيل، مش هأسيب مصر لا أنا ولا إخوتي، احنا خدامين البلد هنفضل فيها، وأولادنا وأحفادنا فيها".

 

وأردف: "أخويا محامي كبير، وعضو مجلس نواب، وشقيقي الآخر رئيس محكمة الجنايات، وأنا فنان أعمالي في مصر، وعندي مسرحية جديدة وفيلم جديد".
وأكد أن كل جولاته خارج مصر، يقوم بها بشكل تطوعي، غير مدفوعة، بهدف دعم البلد، وربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، منوهصأ أن هناك زيارات قادمة لنيوجيرسي في 30 سبتمبر، وفي ديسمبر.