الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاكيدًا لـ"مصر تايمز".. فيتوريا ينفي توصله لاتفاق مع أهلى جدة السعودي

الإثنين 24/يوليو/2023 - 05:02 م
فيتوريا
فيتوريا

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مستمر في عمله في قيادة الفراعنة ولا صحة مطلقا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد الأندية السعودية، و أن التقارير التي صدرت من إحدى الصحف هناك غير صحيحة على الإطلاق.

 

تاكيدًا لـ"مصر تايمز.. فيتوريا ينفي توصله لاتفاق مع أهلى جدة السعودي

 

تابع محمد غرابة أن روي  فيتوريا نفى وجود أي مفاوضات مع أي نادي سعودي ، خلال الإتصال الذى جمعه اليوم مع المدير الفني للمنتخب ، ولم يتلقى أي اتصالات من أي مسئول هناك.

 

تابع غرابة في تصريحات صحفية أن روي فيتوريا يقضي إجازته مع عائلته ولم يتواصل معه أحد من أي نادى سعودى ، و أنه ملتزم بعقده مع منتخب مصر ويستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم و بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل ، وسعيد بتواجده في مصر .


حقيقة اقتراب فيتوريا من تدريب الأهلي (خاص)

 

كشف مصدر داخل المنتخب المصري، حقيقة تولي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، تدريب النادي الأهلي السعودي، خلال الموسم المقبل، في ظل عدم التعاقد مع مدرب حتى الآن.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصرتايمز": "البرتغالي روي فيتوريا يتلقى العديد من العروض سواء من أندية الدوري السعودية أو خارج السعودية".

واضاف: "فيتوريا مبسوط جدا بالتواجد مع منتخب مصر ويفضل الاستمرار مع الفراعنة رغم العروض المغرية التي تلقاها".

 

وكشفت تقارير إعلامية سعودية، أن جماهير النادي الأهلي السعودي، طالبت إدارة النادي بالتعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي لـ منتخب مصر، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ذكر موقع "جول" السعودي، أن جماهير الأهلي، اتخذت من موقع "تويتر"، منبراً للتعبير عن رغبتها في التعاقد مع روي فيتوريا خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني،  والذي سبق وخاض تجربة ناجحة جدًا مع النصر شهدت تتويجه بلقب الدوري موسم 2018-2019 ووصوله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل الخسارة أمام الهلال.

 

وأضاف أن جماهير الأهلي السعودي أطلقت هاشتاج "فيتوريا مطلب أهلاوي" للضغط على الإدارة للتحرك نحو ضمه،