الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة المغربية تهاجم حسين الشحات بعد الاعتداء على الشيبي

الإثنين 24/يوليو/2023 - 04:58 م
حسين الشحات
حسين الشحات

سلطت المواقع والصحف المغربية، الضوء على السلوك غير الرياضي الذي بدر من حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد محمد الشيبي مدافع بيراميدز، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد .

 

الصحافة المغربية تهاجم حسين الشحات بعد الاعتداء على الشيبي


شن موقع "البطولة" المغربي، هجومًا حادًا على لاعب النادي الأهلي، في تقرير بعنوان: صفعة الشحات للشيبي بين الإهانة والعقدة رغم الاعتذار.. فلماذا لا يقبل الأهلي المصري الهزيمة أمام كل ما هو مغربي؟، مُشددين على أن تصرف لاعبي المارد الأحمر تجاه المغاربة، أمر متكرر في الفترة الأخيرة.


وذكر الموقع، أن الأهلي جدد التساؤلات حول التصرفات اللارياضية تجاه كل ما هو مغربي، وهذه المرة بلقطة لا أخلاقية من لاعبه حسين الشحات، بعد صفعه لمحمد الشيبي الذي كان يحتفل مع زملائه بالانتصار الكبير على الأحمر.


وأشار إلى أن لقطة حسين الشحات تواصل إثارة التساؤلات حول أحقية الأهلي بالدعم الذي يلقاه من مصر والاتحاد الإفريقي، خصوصًا أن الفريق لا يكبح جماحه في إثارة التصرفات اللا رياضية في كل مرة يلتقي فيها بخصوم مغاربة، حسب التقرير.


كشف مصدر داخل النادي الأهلي، القمية المالية للغرامة التي تم توقعها على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب دخوله في مشادة مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "قررنا معاقبة حسين الشحات بغرامة مالية كبيرة، منعًا من حدوث تلك التصرفات في أي مباراة، فهو يلعب بقميص الأهلي عليه احترامه".

 

وأضاف: "حددنا غرامة مالية تصل إلى خصم 300 ألف جنية من مستحقات حسين الشحات بعد الدخول في مشاجرة مع الشيبي لاعب بيراميدز".

 

وشهدت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز، مشهد غير أخلاقي ورياضي، من جانب حسين الشحات لاعب الأحمر، بعدما دخل في اشتباك مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

 

بدأ الشحات والشيبي بالحديث بين الطرفين وارتفاع الاصوات، إلى ان قام لاعب الأهلي بصفع الشيبي على وجهه بشكل قوي.

 

ودخل بعض اللاعبين من الفريقان لفض الشتباك بعد صقع حسين الشحات لمحمد الشبيبي، وتدخل الاجهزة الفنية لفض الاشتباك.

 

وقام حسين الشحات بعد ذلك بالدخول إلى غرفة ملابس بيراميدز، وقدم اعتذار لمحمد الشيبي، وقام بتقبيل رأسه لتنتهي الأزمة.