الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي سعودي: شكوك كبيرة حول بقاء طارق حامد مع اتحاد جدة

الإثنين 24/يوليو/2023 - 04:57 م
طارق حامد
طارق حامد

قال عبد الأعلي سكير الإعلامي السعودي أن هناك شكوك حول بقاء طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة مع الفريق بسبب التعاقدات الجديدة.

 

إعلامي سعودي: شكوك كبيرة حول بقاء طارق حامد مع اتحاد جدة

 

وقال سكير فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" شكوك كبيرة فى مصير طارق حامد ، علي الرغم أن سانتو كان طلب بقاء طارق، ولكن الآن تغيرت الأمور بشكل كبير .

 

ويذكر أن اتحاد جدة السعودي تعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزها نجولو كانتي من تشيلسي وكريم بنزيما من ريال مدريد.

 

منافس الزمالك.. ساديو ماني يقترب من النصر السعودي بمبلغ خيالي
 

 

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم الإثنين،  أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، علماً بأن النصر السعودي سيواجه الزمالك ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة العربية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

 

 

وأكد الإعلامي الرياضي الشهير جيمس بينغ، عبر شبكة CBS، أن نادي النصر اقترب بقوة من التعاقد مع ساديو ماني، حيث طلبت إدارة العالمي من وزارة الرياضة، تمويل الصفقة.


وأوضح، أن الصفقة سوف تكلف نادي النصر 80 مليون يورو، أي ما يعادل 333 مليون ريال، حيث سيحصل بايرن ميونخ على 40 مليون يورو كقيمة انتقال ماني، بينما سيحصل ماني على 40 مليون من أجل الموافقة على العرض.

 

وارتبط ماني بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي خلال الميركاتو الصيفي، حيث بدأ الحديث عن اللاعب من "الراقي" الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه.


وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو.