الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب المغرب يسقط أمام ألمانيا بسداسية نظيفة في مونديال السيدات

الإثنين 24/يوليو/2023 - 02:28 م
منتخب المغرب
منتخب المغرب

خسر منتخب المغرب أمام نظيره الألماني بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال أستراليا ونيوزيلندا للسيدات.

 

منتخب المغرب يسقط أمام ألمانيا بسداسية نظيفة في مونديال السيدات

 

وحرم التسلل أنيسة لحماري نجمة منتخب المغرب من دخول التاريخ أمام ألمانيا اليوم الإثنين، في افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم 2023 للسيدات المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

 

وسجلت لحماري هدفا في الدقيقة 50 بعد تمريرة من غزلان الشباك، لكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل، وكانت لحماري ستدخل التاريخ باعتبارها أول لاعبة تسجل هدفا للكرة المغربية في المونديال.

 

ويتواجد المغرب "الممثل العربي الوحيد في المنافسة" في مجموعة تضم ألمانيا وكولومبيا وكوريا الحنوبية.


وسجلت لاعبة المنتخب الألماني اليكساندرا بوب هدفين وكلارا بوهل هدف، وليا شولر هدف فيما احرزت المغربية حنان ايت الحاج هدفا في مرماها وكذلك فعلت زميلتها ياسمين مرابط بهدف أخر.. واستمرت المباراة نحو مائة دقيقة، وكانت كلها لصالح المنتخب الالماني وصيف بطل أوروبا في النسخة الماضية حيث استحوذت سيدات ألمانيا على 75 بالمئة على الكرة في مجريات اللقاء

 

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب المغرب في مباراته الثانية نظيره الكوري الجنوبي وصيف بطل آسيا، الأحد 30 يوليو، وتختتم سيدات المغرب مباريات دور المجموعات بمواجهة كولومبيا وصيف بطل أميركا الجنوبية، الخميس 3 أغسطس

 

يذكر أن منتخب المغرب حجز بطاقة تأهله إلى نهائيات كأس العالم بعد احتلاله وصافة كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أُقيمت بالممكلة المغربية، عقب خسارة النهائي أمام جنوب إفريقيا 2-1.