الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الزمالك.. ساديو ماني يقترب من النصر السعودي بمبلغ خيالي

الإثنين 24/يوليو/2023 - 11:22 ص
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم الإثنين،  أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني، علماً بأن النصر السعودي سيواجه الزمالك ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة العربية التي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

 

منافس الزمالك.. ساديو ماني يقترب من النصر السعودي بمبلغ خيالي

 

 

وأكد الإعلامي الرياضي الشهير جيمس بينغ، عبر شبكة CBS، أن نادي النصر اقترب بقوة من التعاقد مع ساديو ماني، حيث طلبت إدارة العالمي من وزارة الرياضة، تمويل الصفقة.


وأوضح، أن الصفقة سوف تكلف نادي النصر 80 مليون يورو، أي ما يعادل 333 مليون ريال، حيث سيحصل بايرن ميونخ على 40 مليون يورو كقيمة انتقال ماني، بينما سيحصل ماني على 40 مليون من أجل الموافقة على العرض.

 

وارتبط ماني بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي خلال الميركاتو الصيفي، حيث بدأ الحديث عن اللاعب من "الراقي" الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه.


وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو.

 

محمد صلاح لـ مرتضى منصور: "امشي وابعد عن نادي الزمالك"
 

 

وجه محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق، رسائل نارية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي.

 

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "كلنا عارفين المشاكل اللي بين مرتضى منصور وممدوح عباس، الاتنين لو طلعوا بره مشاكل الزمالك كلها هتتحل، هو مش عِند في الزمالك عِند في الأشخاص، النادي هو المتضرر هو والجمهور".

 

وأضاف محمد صلاح، "مرتضى منصور معندوش إمكانية أن يقود نادي الزمالك في الوقت الحالي، النادي مفيهوش فلوس يبقى يعمل إيه؟.. مصلحة الزمالك أن مرتضى منصور يمشي ويبعد عن النادي".

 

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "نادي الزمالك واقف مبيتحركش للأمام، من وجهة نظري، أصحاب المشاكل يبعدوا شوية أو يحلوا مشاكلهم بره النادي ونادي الزمالك هيفوق، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، لازم يبقى عنده حل. صعب وعيب تسيبوا نادي الزمالك كده".

 

"شكلنا بقى وحش ومحدش عايز يتحرك".. عمرو أديب يفتح النار على مرتضى منصور
 

شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "المعزول" بسبب تصريحاته عن السحر والشعوذة وعن اللاعب إمام عاشور، والمنضم إلى صفوف النادي الأهلي مؤخرًا.

 

وقال عمرو أديب في تصريحات عبر برنامجه "الحكاية"، "هو مفيش حد في البلد دي قادر على مرتضى منصور.. مفيش حد يقوله عيب اللي بتقوله داخل نادي الزمالك، رايح جايبلى واحد يفك السحر بتاع بحه والله عيب".

 

وأضاف عمرو أديب، "مرتضى منصور جاب سيرة واحدة بالاسم إن إمام عاشور على علاقة بها، إيه التدني ده! ده نادي كرة تربوي؟ والأهم هو قاعد مع اللاعيبة ليه، اشرحوا لي قاعد معاهم بصفته إيه؟ هو بيشتغل إيه؟".

 

وتابع عمرو أديب، "هو مش في قضاء ولا دوره يقضي علينا ولا يمتثل للقضاء.. قاعد في الاجتماع يحدد من رئيس البعثة، ويقول أحمد ابني هيروح وأمير ابني متضايق، عقد الاجتماع بصفته إيه؟؟، عاوزين البلد دي فيها قانون ولا فيها مرتضى؟ هل الكلام اللي بيتقال ومتذاع ينفع أو شيء مقبول، هو مفيش حد في البلد دي قادر يكلمه أو يقول له التزم الأدب أنت جوا نادي الزمالك، شكلنا بقا وحش قدام الناس".


 

واصل الإعلامي عمرو أديب تصريحاته قائلاً، "محدش في البلد دي حاسس بحجم المصيبة! أنا بس اللي مجنون؟؟، مرتضى منصور كان نفسه يبقي مذيع وماسك الحديدة مش سايبها".

 

واستكمل عمرو أديب تصريحاته ضد مرتضى منصور قائلاً،  القضاء عزل مرتضى منصور مرتين في حكمين مختلفين، متسائلا: بأي صفة يجلس مرتضى منصور مع اللاعبين"، مضيفا:"عاوزين البلد فيها قانون ولا عاوزين فيها مرتضى منصور، اسالوا مرتضى منصور فين حزب الإخلاص بتاع الكبدة؟".