الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار بمكتبة الإسكندرية

الإثنين 24/يوليو/2023 - 10:44 ص
مصر تايمز

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 11 أغسطس، بمكتبة الإسكندرية؛ حيث إن تم فتح باب حجز التذاكر .

 

وتم تقسيم أسعار تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات، الاولي يبلغ سعرها 280  جنيها، والثانية يبلغ سعرها 330، وأخيرا 380 للفئة الأعلى .

 

يستعد الفنان على الحجار لإحياء حفل غنائي كبير يوم 29 يوليو الجاري بساقية الصاوي ، بمنطقة الزمالك ، حيث من المقرر ان يشدو بعدد من اغانيه .

 

ومن جانب أخر، كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن عدم تدخل النقابة في أزمة المقامة بين الفنان علي الحجار والفنان مدحت صالح، وذلك بعد إتهام علي الحجار بسرقة مشروعه "100 سنة غنا".

 

وقال محمد عبد الله خلال تصريحاته الخاصة لـ مصر تايمز عن خلاف علي الحجار ومدحت صالح: "الخلاف شخصي، و النقابه بعيد تماما عن الموضوع ده، ونتمنى أن المشاكل تتحل وتنتهي في أسرع وقت ممكن".


 

وسبق، كشف المطرب على الحجار عن تفاصيل خلافه مع المطرب مدحت صالح، بشأن مشروع الأخير الغنائي، الذي يطلق عليه «الأساتذة»، والذي يعتبره الحجار مأخوذا من مشروعة «100 سنة غنا».

 

وقال علي الحجار خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية سهير جودة ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار»،  إن مدحت صالح فنان كبير ومهم، لكن فكرة مشروع «100 سنة غنا» هي فكرتي من الأساس، مشيرًا إلى أن مدحت صالح يعرف هذا الأمر جيدًا.