السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدأت بالضرب على الوجه.. القصة الكاملة لخناقة حسين الشحات مع الشيبي

الإثنين 24/يوليو/2023 - 10:35 ص
حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

شهدت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز، مشهد غير أخلاقي ورياضي، من جانب حسين الشحات لاعب الأحمر، بعدما دخل في اشتباك مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

 

بدأ الشحات والشيبي بالحديث بين الطرفين وارتفاع الاصوات، إلى ان قام لاعب الأهلي بصفع الشيبي على وجهه بشكل قوي.

 

بدأت بالضرب على الوجه.. القصة الكاملة لخناقة حسين الشحات مع الشيبي

 

ودخل بعض اللاعبين من الفريقان لفض الشتباك بعد صقع حسين الشحات لمحمد الشبيبي، وتدخل الاجهزة الفنية لفض الاشتباك.

 

وقام حسين الشحات بعد ذلك بالدخول إلى غرفة ملابس بيراميدز، وقدم اعتذار لمحمد الشيبي، وقام بتقبيل رأسه لتنتهي الأزمة.


قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب حسين الشحات بعد تعديه على لاعب بيراميدز عقب مواجهة الفريقين في الدوري المصري الممتاز، والذي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.


وكان هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أكد على أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.


وأوضح المدير الرياضي أن النادي سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

 

بيراميدز يهزم الأهلي بثلاثية نظيفة 

 

وحقق فريق بيراميدز فوزاً هاماً على فريق الأهلي بثلاثيه دون مقابل في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة 28 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة (39) من زمن الشوط الأول ،نجح فخري لاكاي في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز في مرمي الأهلي بالدقيقة(77) ، وأحرز مصطفي فتحي الهدف الثالث لبيراميدز في مرمى الأهلي بالدقيقة(91) من زمن الشوط الثاني.


ويتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري برصيد 82 نقطة جمعهم من 33 مباراة، حقق الفوز في 25 وتعادل في 7 وتلقي هزيمة وحيدة.

 

فيما حصل بيراميدز علي المركز الثاني برصيد 73 نقطة، جمعها من 34 مباراة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 58 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.