الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الكورة مش ضرب وخناق كل ماتش".. سيف زاهر يهاجم مدافع الأهلي

الإثنين 24/يوليو/2023 - 09:58 ص
سيف زاهر
سيف زاهر

شن الإعلامي سيف زاهر هجوماً عنيفاً على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب العصبية الزائدة التي ظهر عليها خلال مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

"الكورة مش ضرب وخناق كل ماتش".. سيف زاهر يهاجم مدافع الأهلي

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "مينفعش تاخد في كل ماتش إنذار،  مينفعش انك لو ملقتش حد من الفريق المنافس تتخانق معاه تتخانق مع زمايلك، محمد عبدالمنعم، أكثر لاعب في الدوري اتكلمنا عنه وأشادنا به وأشادنا بتألقه ونجاحه في حجز مكان في التشكيل الأساسي بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، حالة العصبية اللي هو عليها كل ماتش وكم الإنذارات اللي بياخدها مينفعش بأي حال مينفعش".

 

وأضاف سيف زاهر، "لقطة محمد عبدالمنعم اللي عنده 24 سنة مع أحمد فتحي، اللي عنده 39 سنة، غير مقبولة، عبدالمنعم قايم بيدفع أحمد فتحي، وهو عصبي ومتنرفز، أنت متنرفز ليه! انت 24 سنة وهو 39 سنة، يعني تقوم تقوله يا كابتن، ده كابتن الأهلي ومنتخب مصر، الحاجات دي لازم تفرق مع عبدالمنعم، شوية، احنا اتكلمنا كتير ونصحنا كتير، ولكن أنا شايف كل مباراة بنعيد نصيحة".

 

وتابع سيف زاهر "عبدالمنعم، لعيب كبير واحنا في ضهره ولكن مينفعش تفضل لعيب كبير بالعصبية دي، أنا بقول الكلام ده خوفًا عليك، أرجو انك تسمعني في لعيبة مسمعتناش بطلت كورة".

 

"بلاش الجلالة تاخدك".. شوبير يوجه رسالة نارية إلى مدافع الأهلي
 

 

وفي وقت سابق، وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية إلى محمد عبدالمنعم، مدافع منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ، بسبب رده على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "بلاش الجلالة تاخدك، الجمهور لما بينتقدك بعد تصرفاتك هو خايف عليك، أنت لاعب مهم في الأهلي والمنتخب، أنت الناس كلها طايرة بيك من ساعة مباراة الوداد وبيتكلموا عنك كويس جدًا، لما بينتقدوك ينتقدوك خوفًا عليك".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أنت عقلية جيدة جدًا ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، كان محتاجه، أتمنى متاخدكش الجلالة أوي، انت لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر، والناس كلها بتحبك، ماتفقدش حد من معجبيك ومحبيك".

 

وكان محمد عبدالمنعم رد على الإنتقادات التي تعرض لها من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب عصبيته الزائدة والأخطاء التي ارتكبها خلال مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت فوز الأهلي بنتيجة 4 - 1.

 

وكتب محمد عبدالمنعم عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، "الثقة بالنفس ليس الاعتقاد بأن الجميع سيعجب بك بل الثقة بالنفس هي اعتقادك بأن إعجاب الناس أو عدمه لن يؤثر عليك في شيء".

 

شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن انتقال بن شرقي للنادي الأهلي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "تواصلت مع مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء وأكد لي أنه لا يوجد رغبة ولا مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي"، مضيفاً، "أبلغني أيضًا أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي هو شغل وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب جيدًا".

 

وتابع أحمد شوبير "أشرف بن شرقي من الممكن أن ينتقل اللاعب للدوري السعودي أو العودة للدوري المغرب، لكن حتى الآن الأمور صعبة لعودته إلى الدوري المصري".

 

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العروض السعودية خلال نهاية الموسم الحالي.

 

وقال أحمد شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: هناك اتصالات بين إدارة النصر السعودي ومحمد الشناوي حتى الآن من أجل التعاقد معه، ولكن دون وجود عرض رسمي للنادي الأهلي، ولا يوجد اعتراض في إدارة الأهلي أو الجهاز الفني لرحيل محمد الشناوي، لأنهم يرون أنه تكريم لمسيرته الكبيرة.