الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يحق لـ أحمد عيد المشاركة مع الزمالك بالبطولة العربية.. خبير لوائح يجيب

الأحد 23/يوليو/2023 - 08:47 م
أحمد عيد
أحمد عيد

حسم محمد بيومي، خبير اللوائح، موقف أحمد عيد بشأن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في البطولة العربية، المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

 

وقال محمد بيومي: "القرار القانوني في أحمد عيد نفسه، الزمالك وإنبي لم يحق لهم التصرف في مستقبل اللاعب".

 

هل يحق لـ أحمد عيد المشاركة مع الزمالك بالبطولة العربية.. خبير لوائح يجيب

 

وأضاف: "إذا وافق أحمد عيد البقاء داخل صفوف الزمالك له الحق المشاركة في البطولة العربية، ولا يحق لنادي إنبي التدخل".

"مش هنلعب تاني".. إنبي يرد على الزمالك بشأن سفر أحمد عيد

تحدث مصدر داخل نادي إنبي، عن موقف مشاركة أحمد عيد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في البطولة العربية 2023، المقرر انطلاقها في 27 يوليو المقبل.


وقال مصدر داخل نادي إنبي: "أحمد عيد اذا لعب مع الزمالك خلال البطولة العربية عرض نفسه لموقف صعب سيتم إيقافه، إدارة الزمالك لم تتواصل مع إدارة إنبي حتى الآن".

واضاف: "يحق لنا أن نحتفظ باللاعب بعد انتهاء مدة الإعارة واللاعب لم يمانع من الاستمرار مع الفريق البترولي، وإذا لعب سيتعرض للإيقاف لن نفرط في حقنا".

وفي ذات الوقت تواصل "مصر تايمز" مع مصدر  داخل الزمالك وقال "لا يوجد أي أزمة قانونية بخصوص سفر أحمد عيد مع الزمالك، ولكن السبب الحقيقي هو تعطيل  تأشيرة السفر الخاصه باللاعب، وإذا حصل على التأشيرة سيسافر إلى السعودية خلال الأيام الجارية".


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.