الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مش هيلعب تاني".. إنبي يرد على الزمالك بشأن سفر أحمد عيد

الأحد 23/يوليو/2023 - 06:22 م
أحمد عيد
أحمد عيد

تحدث مصدر داخل نادي إنبي، عن موقف مشاركة أحمد عيد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في البطولة العربية 2023، المقرر انطلاقها في 27 يوليو المقبل.

 

"مش هيلعب تاني".. إنبي يرد على الزمالك بشأن سفر أحمد عيد


وقال مصدر داخل نادي إنبي: "أحمد عيد اذا لعب مع الزمالك خلال البطولة العربية عرض نفسه لموقف صعب سيتم إيقافه، إدارة الزمالك لم تتواصل مع إدارة إنبي حتى الآن".

 

واضاف: "يحق لنا أن نحتفظ باللاعب بعد انتهاء مدة الإعارة واللاعب لم يمانع من الاستمرار مع الفريق البترولي، وإذا لعب سيتعرض للإيقاف لن نفرط في حقنا".

 

وفي ذات الوقت تواصل "مصر تايمز" مع مصدر  داخل الزمالك وقال "لا يوجد أي أزمة قانونية بخصوص سفر أحمد عيد مع الزمالك، ولكن السبب الحقيقي هو تعطيل  تأشيرة السفر الخاصه باللاعب، و إذا حصل على التأشيرة سيسافر إلى السعودية خلال الأيام الجارية".


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية و القاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

و تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو في الجولة ال34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.
 
وسجل سيد عبدالله “نيمار” هدف الزمالك الأول في الدقيقة 26 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار حارس المرمى.

 
وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق إبراهيما نداي الذي تابع كرة ارتدت من الدفاع ليقابلها بتسديدة أعلنت عن الهدف الثاني لنادي الزمالك.


وسجل سيف تيري هدف لفاركو في الدقيقة 60، ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل قبل أن يعود الحكم للفار ويحتسبه لتصبح النتيجة 2/1.
 
ويعود نفس اللاعب ليسجل هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 72، و يحقق عودة من بعيد بعد التأخر بهدفين مقابل لا شئ.