الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفي بسيط لـ "مصر تايمز": مسرح مصر وش الخير علينا.. وتقديم الكوميديا صعب

الأحد 23/يوليو/2023 - 04:17 م
مصطفى بسيط
مصطفى بسيط

علق الفنان الكوميدي مصطفى بسيط، على موقف الكوميديا المصرية في الفترة الأخيرة، بعد نجاح فيلمه الأخير “بعد الشر” بطولة علي ربيع.

 

مصطفى بسيط يكشف موقفه من الكوميديا في السينما  (خاص)

 

وقال مصطفى بسيط في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز:" أن الكوميديا الأن تقدم بشكل جيد، فالكوميديا صعبة في تقدمها خاصة في الفترة الحالية والفنان يجتهد والجمهور هو الحكم "، موضحا أن نجاح العمل من عدمه فى أيد ربنا .

 

وأضاف عن سر سيطرة نجوم مسرح مصر علي الساحة الفنية حاليا قائلا:" مسرح مصر وش الخير علينا كلنا، ونجوم مسرح مصر أثبتوا نفسهم في السوق، وبدأ إستخدامهم على حسب متطلبات الجمهور، ويجب ندعمهم ".

 

وشارك مصطفى بسيط، في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، والذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، وحقق نجاح في دور العرض السينمائي.

 

فيلم بعد الشر، تدور أحداثه حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

 

فيلم بعد الشر، بطولة الفنان علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، شيرين، ضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.