الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عشان علم عليا.. القبض على المتهم بواقعة جثة "القناوية" وإلقائها بالطريق العام

الأحد 23/يوليو/2023 - 11:33 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته على الطريق العام أمام مدخل قرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بالعثور عل جثة " مصطفى.ع، يبلغ من العمر 25 عامًا، من نجع الفقراء عليها آثار ضرب بآلة حادة على جسده بالكامل، ملقاة أمام مدخل قرية القناوية التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين بعد تكثيف التحريات أن المتهم في الواقعة "عماد.ج.خ، يبلغ من العمر 35 عامًا، من قرية القناوية، استدرج المجني عليه من خلال اتصال هاتفي وعند مقابلته تعدى عليه بالضرب المبرح باستخدام ماسورة حديدية بها أسنان على جسده بالكامل حتى الموت.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق سبب ارتكابه الواقعة قائلًا: هو علم عليا بمطواة" حيث أنه أصيب بمطواة في وجهه على يد المجني عليه منذ أكثر من عام وذلك تسبب له في علامة ظاهرة يُحرج منها أمام الناس لذلك قرر الانتقام منه وقتله بعد أن استدرجه من خلال مكالمة هاتفية.

تم القبض على المتهم والتحفظ على جلابية عليها آثار دم المجني عليه وأداة الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.