الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. بيراميدز ضد الأهلي

الأحد 23/يوليو/2023 - 11:35 ص
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

الأهلي.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، عن جدول مباريات اليوم الأحد في مختلف البطولات، حيث يقام مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقدم أيضا مبارتين بكأس العالم للسيدات.

 

جدول مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. بيراميدز ضد الأهلي

 

بيراميدز X الأهلي- الساعة 8:30 مساء على قناة on time sport

 

مباريات اليوم الأحد الودية

 

ليستر سيتي X توتنهام – الساعة 1 ظهرا      
يوكوهاما X مانشستر سيتي – الساعة 1 ظهرا           
نانت X أنجيه – الساعة 6 مساء 
الهلال X الكويت – الساعة 8:30 مساء   
فولهام X برينتفورد – الساعة 11 مساء                    
نيوكاسل يونايتد X أستون فيلا – الساعة 2 صباحا 

مباريات كأس العالم للسيدات 


السويد  X جنوب أفريقيا – الساعة 8 صباحا     
هولندا  X البرتغال – الساعة 10:30 صباحا

 

الأهلي يواجه بيراميدز في الدوري المصري اليوم
 

 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الأهلي على ستاد الدفاع الجوي، اليوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين في إطار مسابقات الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.


ويأمل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق نتيجة إيجابية لإضافة إنجاز جديد وهو تحقيق الدوري دون أي هزيمة، خاصة أن فريق بيراميدز كان المنافس الأول للأحمر في البطولات المحلية.


ويتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري برصيد 82 نقطة جمعهم من 32 مباراة، حقق الفوز في 25 وتعادل في 7 ولم يتلقى أي هزيمة.

 

فيما يدخل بيراميدز مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 55 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.

 

"اللاعيبة زهقت وجابت آخرها".. شوبير يكشف كواليس معسكر الأهلي قبل مباراة بيراميدز
 

 

إنتقد الإعلامي أحمد شوبير، قرار اتحاد الكرة بعدم الموافقة على تأجيل مباراة الأهلي والداخلية المحدد لها يوم 30 يوليو الجاري، ضمن منافسات كأس مصر، موضحاً أن حالة من الإستياء سيطرت على لاعبي الأهلي بعد قرار عدم تأجيل المباراة على الرغم من موافقة ناديا الأهلي والداخلية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك حالة من الزهق الشديد بين عناصر النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، اللاعيبه جابت أخرها بسبب توالي المباريات بالتزامن مع أن الفريق الأحمر لم ينهي الموسم الحالي حتى الآن".

 

وأضاف أحمد شوبير، "كان هناك رغبة من جانب عناصر النادي الأهلي بإنهاء الموسم والحصول على راحة عقب لقاء المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، اتحاد الكرة كشف عن إقامة لقاء الداخلية في كأس مصر وحال الفوز سوف يلتقي مع المصري بعد حوالي أسبوع".


 

وتابع أحمد شوبير، "عناصر النادي الأهلي لديها رغبة في الحصول على راحة وهو ما جعل الفريق يلعب مران الخميس الماضي في العاشرة صباحا، لرغبة بعض العناصر في السفر والحصول على راحة وزيادة فترة الراحة".