الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي

الأحد 23/يوليو/2023 - 11:02 ص
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن اقتراب انضمام ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي بايرن ميونخ الألماني من إرتداء قميص النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وذكر موقع "سعودي سبورت" أن ساديو ماني يقترب من نادي النصر، ويستعد لتوقيع عقد حتى عام 2026، مقابل الحصول على راتب سنوي يقدر بـ25 مليون يورو.

 

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر السعودي


وكشفت تقارير صحفية عن طلب إدارة نادي بايرن ميونخ، مبلغ 32 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع عقد ساديو ماني.


ورغم ارتباط ساديو ماني بعقد مع بايرن ميونخ حتى يونيو 2025، إلا أن النادي البافاري يفكر بشكل جدي في الاستغناء عن خدمات اللاعب الذي لم يقدم الآداء المرجو منه في أول مواسمه مع بطل الدوري الألماني.


ويعد ساديو ماني أحد أبرز اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بمنافسة بين أندية الدوري السعودي على شراء عقدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كان اللاعب على طاولة ناديي الأهلي والنصر.

 

الأهلي يضع شروطه للموافقة على رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي
 

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، موضحاً أن حارس الأهلي أبلغ الخطيب برغبته في خوض تجربة الإحتراف، بعدما أبدى النصر السعودي اهتمامه بضم الحارس.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "هناك جلسة جمعت محمد الشناوي مع محمود الخطيب، ولجنة الكرة، الشناوي، لديه رغبة في خوض تجربة خارجية فهو يرى أنه أعطى كل ما لديه للنادي الأهلي، وتلقى عرضًا يستطيع من خلاله أن يؤمن مستقبله"، مضيفاً، "الشناوي، قال لمحمود الخطيب، إنه يرغب في خوض تجربة تؤمن له مستقبله، الخطيب استفسر من كولر، المدير الفني للأهلي عن موقفه من رحيل الشناوي".

 

وتابع سيف زاهر، "الأهلي أعطى موافقة مبدئية لرحيل حارسه في حالة أتيح له عرض، فلن يقف النادي ضد رغبته، حتى الأن لا توجد عروض رسمية للحارس في الساعات الماضية، أكدت أن الأهلي هيفتح الكلام حول رحيل محمد الشناوي، بـ 5 ملايين دولار، تواصل معي مسؤول بالنادي الأهلي وأكد لي أن هذه المعلومة خاطئة، وأن الأهلي عايز 10 ملايين دولار لبيع الشناوي، فتح كلام".